أخبار النجوم

انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بعد 27 عام زواج

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس أعلنا انفصالهما بشكل رسمي بعد 27 عاما من الزواج، في بيان رسمي أكد فيه الثنائي على علاقتهما الطويلة التي أمتدات لـ3 عقود وجمعهما الحب والاحترام المتبادل، وأكدا على أن رحلتهما قد تغيرت، وقرر كل منهما اتخاذ قرار الانفصال من أجل بداية مرحلة جديدة في حياتهما.

كواليس انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

أشار البيان الذي نشره الثنائي إلى أن العلاقة التي جمعت الثنائي والعائلة سوف تظل دائما على رأس الأولويات، بعد بداية فصل جديد عقب الانفصال، وأوضح البيان المشترك الذي نشرته مجلة بيبول اليوم الجمعة، إلى رغبة الثنائي في احترام الجميع لخصوصيتهما وتحديدا في تلك المرحلة الدقيقة من تحول حياتهما.

شكل خبر انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس صدمة للجمهور في الساعات الماضية، وتحديدا أن الفترة الأخيرة لم يتم تداول أي معلومات حول خلافات بين الثنائي، كما أن ظهورهما الأخير في حفل met gala في شهر مايو، كان ملفتا.

وعبر الجميع على إعجابهما بحرص الثنائي على التواجد معا في كبرى الأحداث التي تجمع نجوم ومشاهير العالم، وقد نشر هيو جاكمان صورة تجمعه بديبورا لي فيرنس من كواليس الحفل عبر حسابه على انستجرام، وكان الثنائي في حالة انسجام واضحة، كما تفاعل مع الصورة عدد من النجوم.

كما أن النجم الاسترالي قد احتفل أيضا بذكرى زواجهما الـ27 في شهر أبريل الماضي من خلال رسالة رومانسية نشرها عبر حسابه على انستجرام، عبر فيه عن مدى حبه لزوجته وارتباطه بها طوال 27 عاما فكتب: “أحبك ديب، اليوم هو الذكرى 27 لزواجنا. 27 سنة!! أنا أحبك جداً. معًا أنشأنا عائلة جميلة.. أحبك ضحكتك وروحك وكرمك وروح الدعابة والشجاعة والولاء، كل تلك الأشياء هي هدية رائعة بالنسبة لي. أنا أحبك من كل قلبي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى