أخبار النجوم

باريس هيلتون تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها من رجل الأعمال كارتر ريوم

باريس هيلتون، النجمة العالمية، حرصت على الاحتفال بالذكرى الثانية لزواجها من رجل الأعمال كارتر ريوم، وذلك من خلال إعادة نشر مجموعة صور من حفل زفافهما الذي أقيم في عام 2021، وسط حضور مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير، وعائلة الثنائي.

باريس هيلتون تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها من رجل الأعمال كارتر ريوم

عبرت هيلتون أن ذكرى زواجهما التي توافق يوم 11 نوفمبر، باتت تمثل أجمل لحظة في حياتها، وقدمت لزوجها كارتر ريوم الشكر لكونه ساعدها على أن تعيش في سعادة وتحويلها لفتاة محظوظة.

فكتبت باريس هيلتون: “يوم 11 نوفمبر 2021، بات يمثل الآن الذكرى السنوية لأحد أفضل أيام حياتي، كل عام ونحن سعداء يا حبيبي، شكرًا لك لأنك جلعتني أشعر بأنني الفتاة الأكثر حظًا في العالم كل يوم، سعيدة للغاية وممتنة لهذه الحياة الجميلة التي نبنيها معًا أحبك كثيرًا”.

وتسعى دائما باريس هيلتون للتعبير عن مدى ارتباطها بزوجها، وكيف نجح في أن يوثر على حياتها بشكل إيجابي، كما أنها توثق هذا التغيير في حياتها بالكثير من الصور عبر السوشيال ميديا.

ووجهت رسالة مؤثرة له في عيد الأب، حيث نشرت صورة ثلاثية تجمعها به وبابنهما فينيكس، وعلقت عليها فكتبت: “بالنسبة لزوجي كارتر، فإن رؤيتك تصبح أبًا رائعًا لطفلنا الصغير فينيكس كانت أعظم هدية لي، أنا أحبك كثيرا، إليك كل الحب والضحك والذكريات القادمة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى