أخبار النجوم

بالفيديو.. ريم طارق تكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها من حسن شاكوش

ريم طارق، طليقة مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور، عن آخر تطورات خلافها مع حسن شاكوش والذي انتهى بالانفصال الرسمي عنه.

ريم طارق تكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها من حسن شاكوش

وقالت: “إنها بالفعل انفصلت رسمياً عن الفنان حسن شاكوش، مشيرة إلى أن انفصالها عن حسن شاكوش لا يتعلق بموضوع الخيانة كما يعتقد البعض، لأن موضوع خلافهما أكبر من ذلك بكثير”.

وشددت ريم في حديثها إنها لا تستطيع أن تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عنه، حتى لا تتسبب في تحمل ذنب فضيحته.
وتابعت “إنسانياً وأخلاقياً مش هقدر أقول لأني هبقى فضحت بني آدم وأنا مش هقدر أشيل الذنب ده، الموضوع كبير مش هقدر أحكي عنه”.

واستطردت قائلة: “تحملت العديد من الأمور التي من الصعب أن يتحملها أي شخص، وذلك بداية من رابع يوم زواج”، مؤكدة أنها كانت تتعرض لـ قصص وموضوعات مختلفة وبصورة سيئة للغاية ..مكملة “أنا اتحملت اللي محدش يتحمله”.

وفي تصريحات سابقة قالت وهبة: “في كلام بيدين ريم وأنا هبرأها منه، بيتقال إنها كذبت في إنها كانت متزوجة قبل حسن، لأ ريم مكذبتش، وهي قاعدة معايا في برنامج العرافة، لما هاجمتها وقولتلها إنتي ليه سجدتي شكر لله في الفرح وده كده شو، قالتلي لأ مش شو أنا كنت سعيدة.

وتابعت بسمة وهبة قائلة: وقالت لي أنا حسيت إن ربنا رزقني بحاجة بيعوضني بيها عن تجربة سابقة عانيت فيها، فطبيعي إن التجربة اللي هي تقصدها دي كانت تجربة زواج.

ودافعت بسمة عن نفسها قائلة: الناس قالت إن حلقة شاكوش وريم طارق فيها خراب بيوت، وأنا فعلا قولت لهم في الحلقة اللي بيقولوا شيخ العرافين ده خراب بيوت، وفي حاجات كمان اتشالت في المونتاج واتخانقت مع شيخ العرافين وقلت له أنت كده بتخرب البيوت والناس بتهاجمني أنا”.

وتحدثت عن حسن شاكوش قائلة: “حسن شاكوش لافف وداير.. وكان عارف بزواج ريم طارق من قبل ما يتجوزها وفي كواليس كتير حصلت في برنامج شيخ العرافين وقت عرضه في رمضان اتمسحت في المونتاج عشان خراب البيوت”.

وأضافت قائلة: يا حسن مش ممكن واحدة تضحك عليك وتقولك إنها آنسة وأنت متعرفش إنها كانت متجوزة.. وأنت قولت إنها جارتك وعزلت يعني عارف حكايتها كلها وكمان قالت قدامك فى الحلقة إنها عـانت من تجربة سابقة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى