أخبار النجوم

بريانكا شوبرا تحتفل بعرض مسلسلها “Citadel”بعد غياب 5 سنوات عن الدراما

بريانكا شوبرا، النجمة الهندية، احتفلت بعرض الحلقة الأولى من مسلسل “Citadel”، بعد غياب 5 سنوات عن الدراما، بالإضافة إلى استعدادها لعرض فيلم “Love Again”.

بريانكا شوبرا تحتفل بعرض مسلسلها “Citadel”

حرصت بريانكا على الترويج لمسلسل “Citadel”، الذي يعد أول عمل درامي لها بعد غياب سنوات، وتحديدا بعد مسلسل “Quantico”، وهو من أنجح الأعمال التي قدمتها في هوليوود.

فظهرت بريانكا في الأيام الماضية خلال حملة الترويج لمسلسل “Citadel” في الهند، ثم المملكة المتحدة، وكذلك في العاصمة الإيطالية روما، وقد حرصت على الإلتقاء مع وسائل الإعلام المختلفة، والحديث عن العمل.

ومسلسل “Citadel” قد بدأ تصويره منذ سنوات، حيث يعد من أهم إنتاجات أمازون ستوديو، وتصل عدد حلقات المسلسل لـ 6 حلقات، تدور أحداثه حول عالم الجاسوسية وتحديدا وكالة التجسس التي تحمل اسم القلعة والتي تعمل على نشر الأمن حول العالم، لكنها تتعرض لهجوم من وكالة مانتيكور ورجالها، الذين يرغبون في صناعة نظام عالمي جديد.

ويتعرض أبرز العملاء في القلعة لعملية محو للذاكرة وتحديدا كل من Nadia Sinh بريانكا شوبرا، و Mason Kane ريتشارد مادن، ليعود الثنائي لحياتهما الطبيعية وبهوايات جديدة، لكن يسعى أحد أصدقائهما القدامى في القلعة لإعادتهما من جديد لإنقاذ العالم من المخطط الذي وضعته وكالة مانتيكور، ليبدأ كل من Nadia Sinh ، وMason Kaneفي جولة واسعة في أكثر من دولة لكشف كافة المخططات.

مسلسل “Citadel”، وضعت له شركة الإنتاج أمازون ستوديو تكلفة ضخمة من أجل الموسم الأول منه والذي يصل لـ6 حلقات فقط، فبلغت التكلفة الإجمالية للعمل 300 مليون دولار، وفقا لهوليوود ريبورتر، وهو رقم اعتبره النقاد وكذلك العديد من المتابعين ضخما إذا ما تم مقارنته بالسلسلة الأبرز التي قامت الشركة بإنتاجها في الفترة الأخيرة The Rings of Power.

لكن هناك العديد من الأسباب التي شجعت المسؤولين في أمازون لتنفيذ هذا المسلسل، أبرزها أن العمل الجديد يعد استثمارا طويلا الأجل في تجربة لم تتوقف عند الموسم الأول، بل يرى البعض أنها قد تمتد لمواسم طويلة، بالإضافة أن هناك أعمال قد تستوحى منه كذلك، فهناك حالة من الاعتقاد بأن هذه الاستثمار سوف يؤتي ثماره في النهاية، وتحديدا إذا سار كل شيء كما هو مخطط له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى