أخبار النجوم

بريتني سبيرز تسترجع ذكريات لقاءها الأول مع تايلور سويفت

بريتني سبيرز، استرجعت ذكريات لقاءها الأول مع النجمة تايلور سويفت، حينما كانت الأخيرة في فترة مراهقتها وفي بداياتها الفنية، ونشرت بريتني سبيرز صوراً نادرة لتايلور سويفت على حسابها بانستقرام.

بريتني سبيرز تسترجع ذكريات لقاءها الأول مع تايلور سويفت

كشفت سبيرز عن لقائها مع تايلور سويفت قبل احتراف الأخيرة مجال الغناء وذلك في عام 2003، وقارنت الصورة بصورة أخرى التقطتها مع تايلور سويفت في بدايات الأخيرة الفنية في عام 2008، وهو العام الذي شهد انطلاقة تايلور سويفت الفنية وطرح أول ألبوماتها الغنائية.

وحرصت بريتني سبيرز على الإشادة بتايلور سويفت من خلال تعليقها على الصور النادرة، وكشفت كواليس اللقاء الأول بينهما وقالت: “لقد عاد هذا إلى الوراء عندما كان رائعًا نوعًا ما، خلال جولة Oops الخاصة بي، تلقيت طرقًا على باب منزلي، كان صديقي العزيز في ذلك الوقت هو مساعد مديري الذي كان يحاول أن يصبح مديرًا بنفسه، كان هناك طرق.

ثم قال: “لدي فتاة تدعى تايلور تريد أن تأتي وتغني لك”، كنت مثل بالطبع، دخل وهي تغني أغنية جميلة بجيتارها، كنت مثل واو واو إنها لا تصدق، لقد التقطنا صورة لها، وأصبحت بعد ذلك أكثر نساء البوب شهرة في جيلنا، إنها رائعة نوعًا ما، فهي تلعب في الملاعب، وأنا أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بها على الأفلام في أي يوم.. إنها مذهلة.. فتاة معجبة”.

وتحتفل النجمة بريتني سبيرز هذه الأيام بالأصداء الكبيرة لمذكراتها “The Woman in Me”، التي طرحتها في الأسواق رسمياً أمس، ولكنها تصدرت اهتمامات الجمهور طوال الأيام الماضية بعد الكشف عن الأسرار التي يحتويها الكتاب.

وكشفت بريتني سبيرز في احتفالها برد الفعل على المذكرات، عن تحقيقها رقم قياسي في نسب المبيعات، ويبدو أن المذكرات في طريقها إلى أن تصبح في مقدمة الكتب الأكثر مبيعاً في عام 2023 وذلك بعد الإقبال الكبير من الجمهور عليها في الساعات الأولى من نشرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى