أخبار النجوم

بسمة بوسيل تنفي عودتها لـ تامر حسني

بسمة بوسيل، الفنانة المغربية، وازوجة السابقة للفنان تامر حسني، علقت علة خبر عودتها لطليقها النجم المصري تامر حسني من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نفت كل الأخبار المتداولة عن عودتهما لبعضهما البعض. وشرحت الأسباب التي دفعت تامر حسني لنشر الصورة التي تجمعهما مع أولادهما بمناسبة العام الجديد.

بسمة بوسيل تنفي عودتها لـ تامر حسني

قالت بسمة في تعليقها: “لقد استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار المزيفة.. نحن لم نعد لبعضنا.. هو نشر صورة عائلية من أجل إسعاد الأطفال.. لأنه لم يستطع قضاء ليلة رأس السنة معهم فقط بسبب ذلك”.

وأضافت بسمة بوسيل في تعليقها: “آسفة على سوء الفهم وشكراً على كل الرسائل اللطيفة، وأتمنى لكم جميعاً سنة جميلة ملؤها السعادة”.

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، وتمنوا لبسمة وتامر كل التوفيق في حياتهما فيما تمنى البعض أن يعودا لبعضهما البعض.

كانت الصورة التي نشرها تامر حسني عبر حساباته على السوشال ميديا هي التي أدت لانتشار خبر عودته لبسمة بوسيل من جديد، حيث احتفل تامر حسني بحلول العام الجديد، بصورة عائلية دافئة مثيرة للجدل جمعته بزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهما الثلاثة ما أثار شكوك متابعيه حول عودة الأخيرة إلى عصمة زوجها، خاصةً وأنها صرحت منذ أيام قليلة بأن تجربة طلاقها كانت صعبة وقاسية.

Leave a Reply

Back to top button