أخبار النجوم

بعد ضجة اكل العوضي للـ “الكبدة النية”..اليكم الأكلات المفضلة لدى النجوم العرب

أحمد العوضي يعد من أكثر النجوم الذين أثاروا الجدل مؤخرًا، بسبب كشفه عن أكلته المفضلة التي يحرص على تناولها باستمرار وهي “الكبدة النية”، وكان الأمر محل سخرية وجدل قبل فترة من قبل جمهور أحمد العوضي، وفي السطور التالية نتقدم لكم أبرز الأكلات المفضلة لدى النجوم العرب.

الأكلات المفضلة لدى النجوم العرب

بعض من النجوم العرب حرصوا على الكشف عن أطباقهم المفضلة حيث أكدت الفنانة يارا أنها من محبي أطباق اللحم بكافة أنواعها، أما الفنان ملحم زين فشدد كذلك على أنه من محبي اللحوم كذلك، بينما النجمة ميريام فارس فمن المعروف عنها حبها للكبة النية والسوشي، أما الفنان كاظم الساهر فهو من محبي السوشي كذلك.

والنجمة المصرية منى زكي كشفت من قبل عن أنها تحب تناول ورق العنب، وتفضله مع سلطة البطاطس، وشاركها في حب الورق العنب الفنان أحمد السقا والفنان مصطفى شعبان الذي يفضل كذلك صينية البطاطس باللحم في الفرن، إضافة إلى الكفتة المشوية، أما الفنان يوسف الخال فقد لفت مسبقًا إلى أن أكلته المفضلة هي الكبة بالصينية.

بينما النجمة ياسمين صبري فقد كشفت خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” عن أنها تحب تناول السالمون بالسبانخ والكريمة، وتعد تلك الوجبة هي إحدى الأكلات المفضلة لديها التي تعتمد عليها يوميا، حيث أنها أكدت أنها تعتمد على تناول الأسماك يوميا، وذلك لأنها مفيدة وخفيفة ولا تساعد على زيادة الوزن وخفيفة على المعدة كذلك.

الفنان تامر حسني كشف عن أنه يعشق كافة أنواع الطعام وخاصة الطعام الدسم الشعبي مثل الكوارع وورق العنب والمحاشي بشكل عام، إضافة إلى الملوخية ولحمة الرأس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى