أخبار النجوم

بعد فترة من العزوبية والشائعات المتكررة.. سيلينا جوميز تؤكد علاقتها العاطفية مع بيني بلانكو

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، أكدت التكهنات في الفترة الأخيرة حول علاقتها العاطفية الجديدة، وكشفت عن علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، حيث نشرت اللقطات الرومانسية الأولى لهما على حسابها بانستقرام مؤخراً، كما شاركت الجمهور صوراً لخاتمها الجديد والذي يحمل الحرف الأول من إسم حبيبها “B”.

كواليس علاقة سيلينا جوميز وبيني بلانكو

كشفت النجمة سيلينا جوميز في تعليقاتها للجمهور مؤخراً عن بداية علاقتها ببيني بلانكو منذ ستة أشهر، وأثنت على معاملته لها على وجه الخصوص.

وعلقت على أحد المعجبين قائلة: “لقد عاملني أفضل من أي إنسان على هذا الكوكب”، وفي تعليق آخر لها وصفته بأنه أفضل شريك حصلت عليه حتى الآن، وكتبت: “إنه لا يزال أفضل من أي شخص كنت معه على الإطلاق.. حقائق”، وكشف برنامج “Entertainment Tonight” مؤخراً عن كواليس قصة حب سيلينا جوميز وبيني بلانكو، وذلك نقلاً عن مصادر مقربة منهما.

وقال المصدر: ” الأمر أصبح أكثر جدية مؤخرًا، سيلينا وبيني كانا يتقابلان بشكل عرضي منذ فترة ،ومؤخرًا كانت الأمور تسير على ما يرام بينهما، وسيلينا سعيدة.. إنها تعتقد أن بيني مضحك للغاية وبالطبع موهوب للغاية، تتمتع سيلينا بمكانة رائعة في حياتها وتشعر بالرضا والاسترخاء، إنها تستمتع بالمكان الذي تسير فيه الأمور”.

وبدأت علاقة سيلينا جوميز ببيني بلانكو بشكل مهني لأول مرة في 2015، حيث عملت معه لأول مرة في ألبوم سيلينا جوميز “Revival” في عدة أغاني، وتكرر التعاون بينهما ذلك في عدة أعمال غنائية حتى آخر أغنية أصدرتها سيلينا جوميز “Single Soon” هذا العام، وتوطدت علاقتهما في الأشهر الأخيرة.

حيث شوهد بيني بلانكو في حفل تابع لمؤسسة سيلينا جوميز، كما قامت بالترويج لكتابه الجديد عن الطبخ في شهر نوفمبر الماضي، وأشادت به قائلة: “أحد الكتب المفضلة لدي هو إصدار كتاب الطبخ”، وذلك قبل أن تكشف عن علاقتها العاطفية به في شهر ديسمبر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى