أخبار النجوم

بلقيس تختتم مفاجآتها في 2023 بأغنية “شذكرك بيا”

بلقيس، المطربة الإماراتية، قررت أن تختتم أعمالها الغنائية في 2023 من خلال الغناء باللهجة العراقية، وهي المفاجأة الأخيرة في أعمالها الغنائية الجديدة التي بدأت طرحها منذ عامين في ألبوم “حالة جديدة”.

بلقيس تختتم مفاجآتها في 2023 بأغنية “شذكرك بيا”

طرحت بلقيس فيديو كليب أغنيتها الجديدة “شذكرك بيا”، لتكون ختام أعمالها الغنائية في 2023، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها، خاصة بسبب انتظار الجمهور للأغنية منذ أن أعلنت بلقيس عنها، بسبب تقديم بلقيس في الأغنية باللهجة العراقية والتي لاقت العديد من الإشادات من الجمهور.

وحازت أغنية “شذكرك بيا” للنجمة بلقيس على تفاعل واهتمام كبير من الجمهور، وأشاد الجمهور بالأغنية التي اعتبرها البعض مثالية للأجواء الشتوية، في حين علق البعض على قدرة بلقيس على نقل مشاعرها بإتقان من خلال اللهجة العراقية.

بالإضافة إلى إشادات البعض بكليب الأغنية الذي حمل العديد من الأفكار الجديدة والبسيطة أيضاً، والأغنية من كلمات حازم جابر وألحان مصطفى الربيعي وتوزيع حسام الدين.

وحققت النجمة بلقيس تواجد فني قوي ومتنوع على مدار العام من خلال أغانيها المنفردة والتي حملت أفكار وألوان موسيقية جديدة ومختلفة، وأبرزها أغنية “ألف روح”، والتي تعتبر الأغنية الأكثر استماعاً لبلقيس في العام، حيث وصلت نسب مشاهدات الكليب على يوتيوب إلى أكثر من 11 مليون منذ طرحها في شهر يوليو الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى