أخبار النجوم

بلقيس تطرح فيديو كليب “عرفتوه”

بلقيس، النجمة الإماراتيه، طرحت في الساعات الماضية فيديو كليب “عرفتوه” الذي يعد من أحداث الأعمال الغنائية لها باللهجة الخليجية، واعتبرت النجمة الإماراتية أن الفيديو كليب يحمل العديد من الرسائل.

بلقيس تطرح فيديو كليب “عرفتوه”

فقامت بإهداء  فيديو كليب “عرفتوه” للنرجسيين على حسب وصفها، وذلك في رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، فكتبت : “أغنية (عرفتوه) اهداء لجميع النرجسيين”.

وتقول كلمات الأغنية التي تصدرت اهتمام الجمهور بعد طرحها بدقائق قليلة: “مو طبيعي فجأة رجع كله أشواق! موت مشتاق حتى الفراق بكل صدمة يشوف. والظروف اللي خلقها واللي سواه؟! وصده وقساه ومدري شجاه! ورضيت فجأة ظروفه!! عرفتوه؟!”، وقد كتب كلمات الأغنية مشاري ابراهيم، وهي من ألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع علي المتروك.

وأعلنت بلقيس مؤخراً عن تعيينهاسفيرة لنشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم، حيث شاركت متابعيها، عبر انستقرام صوره لها وهي ترتدي تيشرت مكتوب عليه اسم “منظمة اليونيسف”.

وجاء تعليق بلقيس فتحي على الصورة كالآتي: ” اليوم، يسر اليونيسف أن تعلن عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمشين والأكثر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى