أخبار النجوم

بلقيس وفايز السعيد يكشفان عن تعاون غنائي جديد

كشف النجم فايز السعيدخلال الساعات الماضية عن فيديو يجمعه مع الفنانة بلقيس عبر حسابه على انستجرام، أثناء التحضيرات لعمل غنائي جديد.

بلقيس وفايز السعيد يكشفان عن تعاون غنائي جديد

أكد النجم الإماراتي على قميته ورهانه على نجاحه، حيث وصف العمل بـ”قنبلة الموسم”، فقال في الفيديو : “انتظروا قنبلة الموسم مع شاعرة الأحساسيس جموح، وغناء النجمة الغالية بلقيس، وألحاني، وأشراف شاعر الوطن علي الخوار، وتوزيع وماسترنج حبيب القلب حسام كامل، العمل نار”.

فايز السعيد ذكر الجمهور بالنجاحات المستمرة التي جمعته ببلقيس على مدار أكثر من 10 سنوات، قدم من خلالها تجارب غنائية مهمة، أكدت على عمق تجربتهما الفنية، وتركت تأثير واضح لدى الجمهور على مستوى العالم العربي.

مشيرا إلى إعجابه بموهبة الفنانة بلقيس وقدرتها على تجاوز الكثير من الصعوبات فكتب: العديد من التعاونات والنجاحات على مدى أكثر من 10 سنوات مع النجمة المثابره بنت بلادي التى حفرت اسمها وتحدت الكثير من المصاعب، وهي تُعد من الأسماء اللامعة في الوطن العربي وانتظروا القادم الجميل والمميز من الأعمال”.

وعلقت بلقيس على ما كتبه فايز السعيد، وأكدت أنها غير قادرة على انتظار طرح عملهما الجديد، وأشارت إلى النجاح المستمرة في أعمالهما الفنية معا فكتبت: “مو قادرة انتظر على التعاونات الجديدة، اجمل اغاني واحلى نجاحات معاك يا بو حمدان”.

فايز السعيد تجمعه علاقة قوية بالفنانة بلقيس منذ اكتشافها، وتعاونهما الأول في أغنية “مسألة سهلة” التي باتت خطوة مهمة في مسيرة النجمة الإماراتية، لتقدم بعدها عدد ضخم من الأعمال الغنائية الناجحة التي لفتت انتباه الجمهور لموهبتها، لتصعد بقوة على سلم النجومية وتحجز مكانها كإحدى أفضل نجمات الغناء في العالم العربي.

Leave a Reply

Back to top button