أخبار النجوم

بمناسبة عيد ميلادها الـ 34.. إنجازات جعلت تايلور سويفت نجمة عام 2023 بلا منازع

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت العديد من النجاحات المتتالية هذا العام، بالإضافة إلى تأثيرها المتزايد في الجمهور وفي صناعة الترفيه في العالم، وتزامناً مع عيد ميلادها الـ 34، يسلط نجوم نت الضوء على أبرز إنجازات النجمة العالمية والتي جعلتها تستحق لقب نجمة عام 2023 بلا منازع.

إنجازات جعلت تايلور سويفت نجمة عام 2023 بلا منازع

أصبحت تايلور سويفت الرقم الصعب في معدل الجماهيرية وتحقيق الأرباح من خلال الأعمال الفنية في العالم، ولهذه الأسباب اختارتها مجلة “تايمز” مؤخراً كشخصية العام في 2023، وذلك للمرة الثانية بعد اختيارها في 2017، ولكن هذه المرة كان اختيارها بلا منافس.

وذكرت المجلة في افتتاحيتها أن تايلور سويفت أول شخص يتم اختياره بسبب إنجازاتها في الفنون، وهي رابع فرد يتم اختياره فقط من مواليد الخمسين عامًا الماضية، وباعتبارها أول امرأة يتم تكريمها أكثر من مرة، تنضم سويفت إلى مجموعة صغيرة من الذين حصلوا على اللقب أكثر من مرة، إلى جانب العديد من رؤساء الولايات المتحدة وزعماء العالم.

جاء اختيار تايلور سويفت كـ “شخصية العام” قبل أيام من احتفالها بحصولها على لقب الفنانة الأكثر استماعاً عالمياً على منصة “سبوتيفاي” في 2023، ونشرت تدوينة لها عبر حسابها بانستقرام عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز.

ووجهت رسالة شكر إلى الجمهور قالت بها: “هذا غير واقعي؟ أردت فقط أن أقول لأي شخص استمع إلى موسيقاي هذا العام، في أي مكان في العالم، شكرًا لك.. إن حصولي على لقب أفضل فنان عالمي على Spotify لعام 2023 هو حقًا أفضل هدية عيد ميلاد/عطلة يمكن أن تقدمها لي..”.

وبسبب النجاحات الاستثنائية لأعمال تايلور سويفت الفنية والتجارية في 2023، اختلفت التقارير والإحصائيات على قياس حجم نجاحها وإيراداتها هذا العام، ولكن التقارير أجمعت على تحقيقها إيرادات خيالية هذا العام وأنها الأكثر ربحاً وجماهيرية.

وكشفت مجلة “بيلبورد” مؤخراً أن تايلور سويفت قد تجني ما يقارب 131 مليون دولار من منصة سبوتيفاي في نهاية عام 2023.

بالإضافة إلى أرباحها الأخرى من منصات الاستماع المختلفة مثل Apple Music وYouTube Music وAmazon Music، إذ تقدر Billboard أن إجمالي حجم الاستماع إلى أغاني تايلور سويفت على جميع المنصات يصل إلى 38.3 مليار نسبة استماع، وهو ما قد يجعل إجمالي الأرباح المتوقعة لتايلور سويفت في نهاية العام من نسب الاستماع تصل إلى 200 مليون دولار.

Leave a Reply

Back to top button