أخبار النجوم

بنش مارك تشارك الجمهور لقطات من بروفات فناني وفنانات ليلة “روائع السنباطي”

شركة بنش مارك، شاركت الجمهور عدداً من المقاطع المصوَّرة لوصول الفنانين والفنانات المشاركين في “ليلة روائع السنباطي”، والبروفات التي أجروها استعداداً للحفلة الطربية.

لقطات من بروفات فناني وفنانات ليلة “روائع السنباطي”

نشر موقع شركة بنش مارك فيديو لوصول الفنانة المصرية شيرين وبروفاتها، وكتب: “الفنانة شيرين نوّرت الرياض، وبنستمتع معاها بأجمل الألحان في ليلة ‫روائع السنباطي”.‬

كذلك بثَّ فيديو للفنانة المصرية مي فاروق، وهي تجري بروفاتٍ على الأغنيات التي ستقدمها، وعلَّق: “بروفة الفنانة مي فاروق. موعودين بليلة كلها طرب في روائع السنباطي”.

وفي فيديو ثالث، رصد الموقع وصول الفنان أحمد سعد، وذكر: “الفنان أحمد سعد وصل الرياض. موعدنا الخميس في ليلة روائع السنباطي”.

أيضاً شارك موقع بنش مارك فيديو لوصول الفنان التونسي صابر الرباعي وبروفاته، وكتب: “الفنان صابر الرباعي وصل الرياض. موعدنا الخميس في ليلة ‫روائع السنباطي”.‬

وتمَّ استقبال الفنانين والفنانات المشاركين في الحفلة بالورد، وعلى وقع موسيقى أغنية الراحلة أم كلثوم “لسه فاكر”، وتحديداً المقطع الذي يقول: “لسه فاكر قلبي يديلك أمان، ولا فاكر كلمة حتعيد اللي كان، ولا نظرة توصل الشوق والحنان، لسه فاكر كان زمان”، من كلمات عبدالفتاح مصطفى، وألحان رياض السنباطي.

Leave a Reply

Back to top button