أخبار النجوم

بيونسيه تتسير على خُطى تايلور سويفت وتجهز لفيلم وثائقي عن جولتها الغنائية الحالية

بعد أعلان النجمة تايلور سويفت عن منافستها في السينما هذا العام من خلال فيلم وثائقي عن جولتها الغنائية الحالية “Eras tour”، أعلنت أيضاً النجمة بيونسيه مؤخراً عن اتخاذها نفس الخطوة، وتجهز حالياً لفيلم وثائقي عن جولتها الغنائية الحالية “Renaissance tour”.

بيونسيه تتسير على خُطى تايلور سويفت وتجهز لفيلم وثائقي

كشفت تقارير أن هناك محادثات نهائية تجري بين بيونسيه وشركة AMC، لعرض الفيلم الوثائقي في صالات السينما التابعة للشركة، وذلك بعد عدة مفاوضات لبيونسيه في الفترة الأخيرة مع الاستديوهات الكبرى ومنصات البث الرقمية.

ويبدو أن بيونسيه قد استفادة كثيراً من صفقة تايلور سويفت الأخيرة في عرض فيلمها الوثائقي، واتبعت نفس الطريقة في التعاقد مباشرة مع صالات السينما بعيداً عن الطريقة التقليدية السابقة بالتعاقد مع الموزعين، وأشارت التقارير أن التعاقد الجديد للنجمة بيونسيه في فيلمها سيكون الأعلى ربحاً من بين أعمالها في 2023.

وتسعى من خلاله لتحطيم عدة أرقام قياسية جديدة، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يعرض الفيلم في شهر ديسمبر المقبل، وكانت هناك تقارير تفيد بأن بيونسيه قامت بتصوير الفيلم الوثائقي في مسقط رأسها في هيوستن بولاية تكساس في أواخر شهر سبتمبر لمدة يومين.

وأثارت النجمة تايلور سويفت مؤخراً زوبعة كبيرة بسبب خطوة تعاقدها على عرض فيلمها الوثائقي في السينمات،والذي قررت طرحه في يوم 13 أكتوبر المقبل في شاشات العرض السينمائية في الولايات المتحدة.

وهو الخبر الذي أربك صناع السينما وأجبر البعض على تغيير خططه بسبب النجاح الكبير المتوقع لفيلم تايلور سويفت الجديد بعد أرقامها القياسية العديدة مؤخراً.

خاصة أنه لأول مرة تتعاقد شركة صالات سينما AMC على حقوق توزيع فيلم بجانب عرضها في هوليوود، وهو القرار الذي أثار جدلاً بين الأوساط السينمائية في هوليوود، بالإضافة إلى الإقبال الكبير على حجز تذاكر الفيلم مسبقاً.

Leave a Reply

Back to top button