أخبار النجوم

بيونسيه تستغل”سوبر بول- Super Bowl 2024″ وتعلن عن ألبومها الجديد

عرض “سوبر بول 2024″، شهد العديد من المفاجآت، والتي كان أبرزها ظهور النجمة بيونسيه في إعلان تجاري على هامش سوبر بول، وتبعه إعلان مفاجيء منها عن ألبومها الجديد “act 2”.

بيونسيه تستغل”سوبر بول- Super Bowl 2024″ وتعلن عن ألبومها الجديد

فاجأت بيونسيه الجمهور بدون مقدمات بطرح برومو تشويقي لألبومها الجديد “act 2” وكذلك طرحت أول أغنيتين من الألبوم، وكشفت عن طرحه كاملاً للجمهور في نهاية شهر مارس المقبل، واستحوذت هذه المفاجأة على اهتمام الجمهور في سوبر بول 2024.

وامتلأت مدرجات ملعب إليجانت في لاس فيغاس بالنجوم والمشاهير لمشاهدة المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية بين فريقي كانساس سيتي وسان فرانسيسكو، ومتابعة عرض “سوبر بول 2024″، أو الفقرة الغنائية في منتصف المباراة النهائية للبطولة.

والتي تعتبر الحدث الأكثر مشاهدة تلفزيونياً حول العالم، وافتتح عدد من الموسيقيين والمغنيين المباراة النهائية وعلى رأسهم بوست مالون، في حين خطف عدد من النجوم الأنظار وعلى رأسهم بيونسيه وزوجها جاي زي وابنتها بلو إيفي.

كما تواجد في المدرجات العديد من المشاهير وعلى رأسهم النجمة ليدي غاغا، وكذلك شوهد النجم جاستن بيبر في المدرجات برفقة زوجته هايلي بيبر، بالإضافة إلى المغنية آيس سبايس وأريانا غراندي وكاردي بي وغيرهم.

واستحوذت أيضاً النجمة تايلور سويفت على الأضواء في “سوبر بول 2024″، بعد تمكنها من حضور المباراة لتشجيع صديقها ترافيس كيلسي، لاعب فريق كانساس سيتي في المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى