أخبار النجوم

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت تحسباً لتصاعد الأحداث

حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت، كان مقرراً بنهاية ديسمبر الجاري ، تم الإعلان عن تأجيله خلال الساعات الماضية لأجل غير مسمى؛ تحسباً لتصاعد الأحداث، خلال الأيام المقبلة.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت تحسباً لتصاعد الأحداث

حسب ما أعلنته  الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في بيروت، فإنه في ضوء الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة وبخاصة لبنان؛ تقرر تأجيل حفل شيرين لموعد سيُحدد لاحقاً.

وتألقت شيرين عبد الوهاب مؤخراً في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وأعلن الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، إقامة حفل خاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك فور انتهائها من غناء عدد من ألحان الموسيقار الراحل رياض السنباطي لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وافتتح حفل “روائع السنباطي” المطرب المغربي فؤاد زبادي بأغنية «يا ليلة العيد» لكوكب الشرق أم كلثوم، وكذلك صابر الرباعى الذي تألق بغناء «أروح لمين؟»، ومي فاروق أحيت فقرتها بأغنية «الأطلال».

وشهدت الفقرة الثانية من الحفل صعود أحمد سعد على المسرح، حيث قدم أغنية «يا لعبة الأيام» للمطربة وردة الجزائرية، واختتمت الحفل شيرين عبدالوهاب بـ«عوِّدت عينى وحيَّرت قلبى» لأم كلثوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى