أخبار النجوم

تامر حسني يخطف الأنظار بظهوره مع ابنته تاليه في الإمارات

تامر حسني، ىالفنان المصري، وصل أمس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل المشاركة في حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وهو الحفل الذي يشارك فيه كل من الفنان حسين الجسمي، وبلقيس.

تامر حسني يخطف الأنظار بظهوره مع ابنته تاليه في الإمارات

ظهر تامر حسني لحظة وصوله وهو يصطحب ابنته تاليه، ونشر مجموعة صور عبر حسابه على انستجرام، للاستقبال المميز التي تم إعداده له ولابنته، حيث خطف الثنائي الأنظار بسبب إرتدائهما ملابس متشابهة، بالإضافة للأجواء الملفتة للاستقبال.

فكتب تامر حسني تعليقا على الصور قال فيه: “وصولي دبي أنا وتاليه مطقمين ولابسين زي بعض، بالمناسبه والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام، جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا إن شاء الله في الحفلة”، وتفاعلت بسمة بوسيل مع الصور التي نشرها تامر حسني عبر حسابه، بالإضافة للعديد من النجوم.

تامر حسني لم يكن هذا هو الظهور الأول مع إحدى ابنتيه في الحفلات الغنائية التي يشارك في إحيائها، حيث نشر الفنان المصري مجموعة صور خلال حفل شارك في إحيائه في إسبانيا، وكشف عن حالة القلق التي كان يشعر بها خصوصا أن ظهوره كان الأول له أمام الجمهورهناك، وأن الخوف الذي كان يمر به شعر به أيضا ابنتيه حيث حرصت كلاهما على الدعاء له ومساندته.

فعلق تامر حسني على هذا الأمر فكتب: “قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مش عارف انسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مره اواجه جمهور اسباني بالكامل و مكنتش عارف ازاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت و بيدعولي و بيقولولي متخافش يا بابا”، كما ظهر بصورة تجمعه معهما في كواليس الحفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى