أخبار النجوم

تايلور سويفت تكشف تفاصيل أزمتها النفسية بسبب كيم كارداشيان

تايلور سويفت، النجمة العالمية، كشفت عن الأزمة النفسية التي تسببت لها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قبل سنوات، والتي كانت بسبب تسريب مكالمة هاتفية بين تايلور وبين زوج كيم السابق كاني ويست في عام 2016.

تايلور سويفت تكشف تفاصيل أزمتها النفسية بسبب كيم كارداشيان

أكدت تايلور أن في تلك الفترة جرى يومها اتصال بين تايلور وكاني بخصوص أغنيته “Famous”، وفي ذلك الوقت، نشرت كيم مقاطع للمكالمة على وسائل التواصل الإجتماعي.

وجعلت الأمر يبدو وكأن تايلور وافقت على ما جاء في السطور المكتوبة، والتي تضمنت بعض العبارات السيئة بين كاني وتايلور، حيث أكدت تايلور أنه لم تتم مشاركة الأغنية معها بشكل كامل على الإطلاق وأنكرت ما تم تداوله حينها تمامًا بحسب قولها.

تايلور سويفت أوضحت أن ما جرى حينها كان مصطنع بالكامل، كما أن المكالمة الهاتفية كانت مسجلة بشكل غير قانوني، حيث سجلت كيم المكالمة وشاركتها مع الجمهور من أجل إظهار تايلور ككاذبة بحسب قولها، ولفتت تايلور إلى أن ما حدث قد تسبب في أزمة نفسية لها لم تتعرض لها من قبل.

تايلور سويفت النجمة العالمية أوضحت أنها بعد تلك الفترة انتقلت إلى بلد أجنبي واستأجرت منزلا ولم تغادره لمدة عام، حيث كانت خائفة من تلقي المكالمات الهاتفية، وابتعدت عن معظم الناس لأنها لم تعد تثق بأحد في ذلك الوقت، كما اعتبرت أن ما حدث سوف يكون بمثابة نهاية مسيرتها الفنية

وشددت تايلور سويفت على أن ما حدث في تلك المكالمة مجرد فبركة، قد ظهرت إلى العلن وتسببت في انهيارها حينها، بسبب تعمد كيم إظهارها ككاذبة في تلك الفترة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى