أخبار النجوم

تايلور سويفت تكشف عناوين أغاني ألبومها المنتظر

تايلور سويفت، كشفت عن ملامح  ألبومها المنتظر”The Tortured Poets Department”، ونشرت العديد من البوسترات الترويجية للألبوم والذي ظهرت به تايلور سويفت بالأبيض والأسود في لقطات كلاسيكية، وذلك قبل أن تكشف عن عناوين أغاني الألبوم وبعض المفاجآت الجديدة به، وعلى رأسها الأغاني الإضافية في الألبوم وكذلك أسماء الفنانين المتعاونين معها في الألبوم وغيرها من المفاجآت.

تايلور سويفت تكشف عناوين أغاني ألبومها المنتظر

كشفت النجمة تايلور سويفت عن ضم الألبوم الجديد لـ 17 أغنية جديدة، ومن بينها أغاني برفقة عدد من الفنانين الآخرين، ومنها أغنية “Fortnight”، الأغنية الأولى في الألبوم مع المغني بوست مالون.

وكذلك أغنية “Florida” مع فلورنس آند ماشين، وتأتي الأغنية الثانية من الألبوم على عنوان الألبوم “The Tortured Poets Department”.

وضم الألبوم أغاني أخرى مثل “My Boy Only Breaks His Favorite Toys”، وأغنية “Down Bad” و”Fresh Out the Slammer” و”I Can Do It With a Broken Heart” و”Who’s Afraid of Little Old Me?” وجاءت الأغنية 17 الإضافية بعنوان “The Manuscript”.

ويأتي الألبوم الجديد للنجمة تايلور سويفت في الوقت الذي تعيش به بدايات قصة حبها مع لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، وهو ما يجعل تواجده في الألبوم مستبعداً، خاصة أن تايلور سويفت أكدت أنها بدأت العمل في الألبوم منذ عامين.

وهي الفترة التي كانت بها في علاقة عاطفية مع الممثل جو ألوين، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأن محور أغاني الألبوم قد تدور حوله، وأن تايلور سويفت قد نفذت أغاني الألبوم من واقع قصتها معه والتي كانت في فصلها الأخير في ذلك الوقت، خاصة مع وجود العديد من الإشارات حول ذلك في عناوين أغاني الألبوم.

Leave a Reply

Back to top button