أخبار النجوم

تايلور سويفت تكشف كواليس إصابة يدها في جولتها الغنائية الجديدة

تايلور سويفت، النجمة العالمية، أثارت قلق الجمهور في الأيام الأخيرة بعد تداول صور وفيديوهات لها من حفلات جولتها الغنائية، والتي كشفت عن تعرضها لإصابة بالغة في يدها، حيث ظهرت في عدة مقاطع وهي ترتدي ضمادة طبية على يدها بالإضافة إلى مقاطع أخرى وهي تجد صعوبة في استخدام يدها أثناء العزف على المسرح.

تايلور سويفت تكشف كواليس إصابتها في جولتها الغنائية

أثارت قلق الجمهور بعد حفلها في تكساس مؤخراً، ولاقت فيديوهاتها تفاعل كبير على مواقع التواصل بسبب تخمينات الجمهور أيضاً حول سبب إصابتها في يدها في الحفلات.

من جانبها، طمأنت تايلور سويفت الجمهور على حالتها الصحية، ونشرت عدة صور ولقطات لها من حفلاتها الأخيرة، ووجهت رسالة إلى الجمهور كشفت بها عن تعرضها لحادث سقوط في كواليس الحفل بسبب ركضها من أجل تغيير إطلالتها قبل الظهور مرة أخرى على المسرح.

وقالت: “لقد حصلت للتو على 3 عروض مجنونة في هيوستن، وأنا أستيقظ مبتسمة للذكريات حول مقدار المتعة التي استمتعنا بها جميعًا.. أحب هذه الجولة كثيرًا بسبب الشغف الذي وضعته هذه الحشود في كل شيء – بجدية لا يمكنني انتظار أتلانتا.. ولأولئك الذين يسألون كيف جرحت يدي، أنا بخير تمامًا وكان خطئي تمامًا.. تعثرت في ثوبي وسقطت في الكواليس المظلمة أثناء الركض إلى تغيير سريع – استعدت سقوطي بكفي.. لا تقلقوا علي أنا بخير”.

وواجهت تايلور سويفت في جولتها الغنائية عدة تحديات، والتي كانت أولها في عمليات بيع تذاكر الحفلات، حيث أحدثت ضجة كبيرة وقتها بسبب حدوث أعطال إلكترونية في عمليات الحجز وبيع تذاكر حفلاتها في السوق السوداء بأسعار باهظة، وهو الأمر الذي أثار زوبعة كبيرة وقتها وجعل الشركة المنظمة لحفلاتها تنشر اعتذاراً إليها وللجمهور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى