أخبار النجوم

تحديات قانونية جديدة تُعرقل عودة شيرين عبد الوهاب في 2024

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، كانت قد دخلت في نزاع قانوني منذ العام الماضي مع المنتج محمد الشاعر، وشركة “بيزمنت ريكوردز”، حيث توجه شيرين عبد الوهاب العديد من الاتهامات للشركة وعلى رأسها الاستيلاء على حساباتها بمواقع التواصل منذ أكثر من عام، بالإضافة إلى الاستيلاء على أغانيها الجديدة وإدارة أعمالها على يوتيوب ومنصات الاستماع.

تحديات قانونية جديدة تُعرقل عودة شيرين عبد الوهاب في 2024

أعلن فريق دفاع المنتج محمد الشاعر خلال الساعات الماضية أن الجهات القضائية قررت إحالة أوراق القضية إلى المحكمة الجنائية، حيث تواجه شيرين عبد الوهاب اتهامات بالسب والقذف ضد المنتج محمد الشاعر، وهو ما يجعل أزمتها القانونية أكثر تعقيداً، ويبدو أنها لن تنتهي سريعاً خلال الأيام المقبلة على عكس ما وعدت به الجمهور مؤخراً.

وجاءت التطورات الأخيرة في قضية شيرين عبد الوهاب، على عكس ما تمناه جمهورها بانتهاء خلافاتها القضائية خلال هذا الشهر، حيث كشف محامي شيرين عبد الوهاب مؤخراً إن شيرين اقتربت من استرداد حساباتها على مواقع التواصل.

وأنها بصدد التعاقد مع شركة جديدة تتولى إدارة حساباتها في نهاية الشهر الجاري، وذلك فور الانتهاء من الأزمة القانونية لها مع إحدى الشركات والتي كانت تتولى إدارة حسابات شيرين عبد الوهاب، وتخضع لسيطرتها حتى الآن، وهو ما جعل شيرين تفقد السيطرة على حساباتها منذ ما يقارب عام.

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب أيضاً ثقته من قدرة شيرين على استرداد حقوقها القانونية خلال فترة قريبة، كما كشف أن شيرين تستعد للتعاقد مع شركة جديدة لإنتاج ورعاية أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، وأنها مازالت في مرحلة المراجعات القانونية التي تسبق التعاقد النهائي مع الشركة.

وتنتظر شيرين عبد الوهاب انتهاء معركتها مع شركة “بيزمنت ريكوردز” من أجل استعادة حساباتها على مواقع التواصل، وكذلك تخوض شيرين عبد الوهاب معركة قانونية أخرى مع شركة روتانا، وذلك بعد فسخ التعاقد بينهما في العام الماضي، وهو الأمر الذي أوقعهما في أزمة قانونية، والتي قد تعرقل أيضاً من انطلاقة شيرين عبد الوهاب القوية في 2024.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى