أخبار النجوم

تحركات جادة داخل النقابات الفنية لمواجهة تحديات نجوم الفن على تطبيق “التيك توك”

الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين، أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، أن النقابة تفكر في اتخاذ قرارات بحق من يظهر من الفنانين بشكل غير لائق بـ”التيك توك”، مؤكدًا أن القرارات التي يتم دراستها لاتخاذها هي العقاب ضد السلوك السيئ في “التيك توك”.

تحركات جادة لمواجهة تحديات نجوم الفن على تطبيق “التيك توك”

أوضح أشرف طلبة أن ظهور الفنانين في تحديات “التيك توك” حالة من الحالات الخاصة، وهو بهذا الشكل لا يمارس المهنة أو في أي حالة فنية، مؤكداً أن تحديات الفنانين محرجة ورخصت الفنان، مشدداً على أنه من المفترض أن يكون الفنان قيمة كبيرة في المجتمع الموجود به.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن تحديات الفنانين على “تيك توك” لا تليق بالفن ومصر أكبر من أن يتحدث فنان بكلمة لا تجوز، ولا يجب أن يتم إدخال مصر في هذا، والوطن أكبر من هذه الأشياء.

وأضاف “الشناوي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، أن الفنان صورة ذهنية، وكل فنان يجب أن يحافظ على الصورة والذي يحب أن يتعرف إليه الجمهور من خلالها، مشدداً على أن من يفرط في تلك الصورة الذهنية سيدفع الثمن.

وأوضح أن من حق كل فنان أو شخص أن يرى أنه الأكثر موهبة من غيره، ولكن لابد من التفكير مرتين بالظهور على السوشيال ميديا من عدمه، مؤكداً أن ظهوره على السوشيال ميديا لا يجعل المخرجين وشركات الإنتاج تتوجه له.

ونوه طارق الشناوي، بأن ردود فعل بعض الفنانين ليست في مصالحهم، وما يحدث هي أشياء غير مفيدة.

Leave a Reply

Back to top button