أخبار النجوم

تركي آل شيخ يشارك الجمهور لقطات خاطفة لنجاة الصغيرة في حفل 2024 Joy Awards

تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن لقطات جديدة خاطفة للقلوب للفنانة نجاة الصغيرة، وذلك من ظهورها المفاجئ في حفل 2024 Joy Awards.

تركي آل شيخ يشارك الجمهور لقطات خاطفة لنجاة الصغيرة

علق آل شيخ على صور تكريم نجاة الصغيرة في الحفل وقال: “نجاة الصغيرة الكبيرة في قلوبنا”، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أن ظهورها كان الحدث الذي استحوذ على اهتمام الجميع.

وكانت المفاجأة الأضخم في حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024، في ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة على خشبة المسرح بعد غياب سنوات طويلة لها، وفوجئ الحضور بظهورها على المسرح لأداء أغنيتها الشهيرة “عيون القلب”.

وحازت على تفاعل كبير من الحضور وكذلك الجمهور على مواقع التواصل، الذين احتفلوا بظهورها الخاص والخاطف، وهو الظهور العلني الأول لها على المسرح بعد غياب ما يقارب 25 عاما.

حيث فضلت الابتعاد عن الأضواء طوال تلك المدة، قبل أن تفاجيء الجمهور بظهورها الخاطف والمؤثر في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه، وذلك لأول مرة بعد غياب سنوات طويلة.

في نفس السياق، شارك آل شيخ الجمهور صورة جماعية للنجوم المصريين في كواليس الحفل، وهي الصورة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب اجتماع عدد من النجوم في صورة واحدة برفقة معالي المستشار تركي آل شيخ، وعلى رأسهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز وكريم عبد العزيز وآسر ياسين ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمد إمام ورامي إمام وشيكو وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم.

Leave a Reply

Back to top button