أخبار النجوم

تصريحات مؤثرة لريهام عبد الغفور عن والدها قبل وفاته

صُدم الوسط الفني ليلة امس الأحد بخبر وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما، وذلك بعد تعرضه لحادث بالسيارة في القاهرة، حيث كشف الفنان أشرف زكي في عدة تصريحات تلفزيونية عن أن الفنان أشرف عبد الغفور تعرض لحادث مروع بالسيارة في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة، وكان برفقته زوجته والتي تعرضت لإصابات في الحادث ونقلت إلى المستشفى.

تصريحات مؤثرة لريهام عبد الغفور عن والدها قبل وفاته

قالت ريهام عبد الغفور في آخر حديث لها عن والدها، أثناء تواجدها معه على السجادة الحمراء في المهرجان، في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”، إنها تتمنى العمل مع والدها مجدداً، وقالت مازحة إنها تتمنى أن تؤدي دور زوجته في إحدى الأعمال.

وكشفت أن والدها لا يحب الظهور في المهرجانات وأجواء السجادة الحمراء، وهي تشاركه نفس الأمر، ولكنها أقنعته بالظهور معها في هذه المناسبة، ونشرت بعدها ريهام عبد الغفور عدة صور مع والدها من الحفل ووجهت إليه عدة رسائل مؤثرة، كشفت من خلالها عن الدور المؤثر الذي يؤديه والدها الراحل في حياتها.

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة مؤثرة إلى والدها في عيد ميلاده الأخير وقالت: “22 يونيو هو أهم يوم في حياتي.. إنه عيد ميلاد والدي، الرجل الذي علمني الحب وأن الإنسان يستحق أكثر.. يعلم الله كم أحب والدي، لذلك جعلني أنجب ابني الأول في نفس اليوم الذي ولد فيه والدي.. عيد ميلاد سعيد للأب الأكثر محبة والابن الأكثر رحمة.. كل سنة وانت تعريف الحب، الإنسانية، الإحترام، الحنية، التضحية، العطاء، الكرم، الرحمة، إنكار الذات..كل سنة وانت ضهري وسندي وداعمي وابويا وحبيبي وصديقي المقرب.. كل سنة وانت اكتر بني آدم عمره ما ضايق حد أو خذل حد.. كل سنة وانت اكثر انسان في الدنيا ببص له لفوق.. ربنا يخليك لينا ويديمك علينا نعمة”.

وقالت ريهام عبد الغفور في رسالة أخرى لها هذا العام لوالدها: “ياخد من عمري ويعطي لك يا حبيبي..”، وكانت آخر رسالة من ريهام عبد الغفور لوالدها الراحل منذ أشهر بعد حضورهما مهرجان القاهرة للدراما، وتغزلت به قائلة: “عندما يكون رفيقك أجمل منك”.

وكشفت ريهام عبد الغفور في عدة لقاءات تلفزيونية لها عن دور والدها المؤثر في حياتها، وقالت في لقاء لها مؤخراً مع برنامج “صاحبة السعادة” أن الجميع يعرف أنها “بنت أبوها” بسبب تعلقها الشديد به وتأثيرها الكبير في حياتها، وكشفت أنها تستشيره في كل الأمور في حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى