أخبار النجوم

تطورات جديدة في الحكم الصادر بحبس دنيا بطمة

دنيا بطمة، الفنانة المغربية، أعلنت عن تفاصيل جديدة فيما يخص حكم محكمة النقض الأخير الذي رفض طلبها بنقض الأحكام الصادرة بحبسها في كل من المحكمة الإبتدائية والاستئنافية في المغرب. اليكم أبرزها.

تطورات جديدة في الحكم الصادر بحبس دنيا بطمة

ظهرت الفنانة المغربية في بث مباشر عبر حسابها على انستجرام لتوضح تلك التفاصيل الخاصة بقضية “حمزة مون بيبي”، وكشفت دنيا بطمة أن الأحكام الخاصة بالنقض الأخير أكدت عدم صلاتها هي وشقيقتها بحساب “حمزة مون بيبي”.

خصوصا بعدما تم الفحص التقني الكامل لهاتف كل منهما، وتأكد عدم دخولهما للحساب أو وجود أي علاقة تجمعهما بالقائمين عليه.

وأكدت أن التهمة التي تسبب في حبسها هي شهادة الزور والتي أصدرت المحكمة تأكيدا على إدانتها في هذا الشق فكتبت: “الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي وأختي بكل ما يتضمنه حساب حمزه مون بيبي، ولا تتوفر على القن السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد، وبهذا البراءة من الحساب، والادانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل”.

دنيا بطمة أكدت أيضا خلال البث أن ما تتعرض له مؤامرة تم تنفيذها بدقة واستخدمت فيها وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الهجوم عليها، مما تسبب في تعرضها للتنمر وهجوم من الصعب تحمله، وتطرقت دنيا بطمة إلى الحديث عن طليقها المنتج البحريني محمد الترك.

حيث هاجمته في البث واعتبرته مساهما في بعض ما تعرضت له، كما طلبت دنيا بطمة أن تتمكن من الحصول على عفو ملكي يمنع حبسها، وظهرت دنيا بطمة في الفيديو وهي في حالة بكاء وانهيار تام، خصوصا خلال الحديث عن تعرضها للظلم وما تواجهه من حملات هجوم عليها خلال الفترة الماضية.

Leave a Reply

Back to top button