أخبار النجوم

تطورات جديدة في قصة طلاق صوفي تيرنر وجو جوناس

حسب ما جاء في تقارير موقع “TMZ” أن جو جوناس تقدم اليوم بمستندات قانونية إلى المحكمة من أجل إنهاء زواجه من صوفي تيرنر بشكل رسمي، وطلب جو جوناس الحضانة المشتركة لابنتيهما اللتان تبلغان من العمر 3 سنوات وسنة واحدة.

تطورات جديدة في قصة طلاق صوفي تيرنر وجو جوناس

جاء في التقارير أن لدى جو جوناس وصوفي تيرنر اتفاق ما قبل الزواج حول إجراءات الطلاق، وهو أمر يتناوله جو جوناس أيضًا في مستندات طلاقه، وأن هناك المزيد من البنود في اتفاقهما فيما يتعلق بأطفالهم، بما في ذلك حقيقة أن جو جوناس يريد من المحكمة أن تضع خطة أبوة بينه وبين صوفي تيرنر تسمح بالاتصال المتكرر والمستمر مع كلا الطرفين.

وكشفت التقارير معلومة أخرى مثيرة للاهتمام في عريضة جو جوناس للطلاق، والتي يؤكد بها أن أبنائه كانوا يقيمون معه مؤخرًا، ويتنقلون معه في جولاته وتنقلاته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمت معالجة مسألة إعالة الأطفال أيضًا في مستندات جو جوناس، ويقول إن كلا الوالدين يستطيعان الدفع لدعم أطفالهم ويجب أن يُطلب منهما القيام بذلك، ومع ذلك يريد جوناس من محكمة فلوريدا أن تحدد ما هو عادل، وأن تأخذ التأمين الصحي للأطفال في الاعتبار عند تحديد ذلك.

وكان الزوجان صوفي تيرنر وجو جوناس يواجهان عدة أزمات ومشكلات في زواجهما منذ حوالي 6 أشهر، و كان جو جوناس يتواجد مع محامي الطلاق لمدة أسبوع على الأقل مؤخراً، قبل أن يتقدم رسمياً اليوم بطلب الطلاق إلى المحكمة في فلوريدا، أما بالنسبة لسبب تقدم جو جوناس بطلب الطلاق.

فذكرت المصادر المقربة منهما السبب للموقع وقالت: إن صوفي تيرنر تحب الاحتفال، وجو جوناس يحب البقاء في المنزل، وأن لدى الزوجين أنماط حياة مختلفة جدًا مما تسبب في زيادة المشكلات والفجوة بينهما.

وبدأت علاقة جو جوناس بصوفي تيرنر في عام 2016 لأول مرة بعد تواصلهما عبر الرسائل النصية على انستقرام، وقالت صوفي تيرنر عن تلك الفترة في علاقتهما في تصريحات سابقة: “كان لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين.

وكانوا يحاولون تقديمنا لفترة طويلة، وكنا نتابع بعضنا البعض على انستجرام وكان يرسل لي رسائل مباشرة..”، وتطورت علاقتهما بعد ذلك بدعم من أصدقائهما المشتركين، وتحولت علاقتهما إلى علاقة عاطفية منذ ذلك التاريخ إلى إعلان خطبتهما في عام 2017، قبل أن يعلنا زواجهما في عام 2019.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى