أخبار النجوم

تفاصيل أول ديو غنائي للميجا ستار عمرو دياب مع نجله عبد الله

عمرو دياب، الميجا ستار المصري، من المقرر أن يطرح ديو غنائي يتعاون فيه مع نجله عبدالله، وكشف عمرو دياب عن موعد طرح الديو المنتظر خلال الأيام القليلة المُقبلة.

أول ديو للميجا ستار عمرو دياب مع نجله عبد الله

كشف النجم عمرو دياب عن الموعد النهائي لإطلاق أول ديو يجمعه بابنه عبدالله، مؤكداً أن العمل يحمل اسم “يا ليل” وسيتم الكشف عنه كاملاً يوم 13 يوليو الجاري.

عبر كل المنصات الرسمية لدياب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح مقطع صغير منه ضمن حملة إعلانية تصدرت ترند الأكثر بحثاً في الأيام الأولى من يوليو الجاري.

عمرو طرح البرومو التشويقي للأغنية وخصصه بالكامل لابنه عبدالله في سابقة تحدث لأول مرة، وأكد عبر حسابه بموقع تويتر أن الأغنية تحمل اسم “يا ليل” وسيتم طرحها يوم 13 يوليو، ويغني فيها عبدالله باللغة الانجليزية، بينما يقدم دياب المقطع المكتوب باللغة العربية.

وطرح النجم عمرو دياب مؤخراً أغنيته الجديدة “قولي اسمي”، وهي الأغنية الثانية من ألبومه لصيف 2023، بعد طرح أغنية خلص على قلبي، ولم يكشف دياب حتى اللحظة عن التفاصيل الكاملة للألبوم، حيث اعتاد طرح بعض الأغاني مع أغنيات منفردة، ثم يطرح الألبوم كاملاً قبل حفل ختام موسم الصيف في الساحل الشمالي.

Leave a Reply

Back to top button