أخبار النجوم

ثلاثة نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم مسلسلات رمضان 2024

تزامناً مع بدء النجوم استعدادتهم للمنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2024، أعلن عدد من النجوم غيابهم عن المنافسه الدرامية خلال الموسم المقبل، اليكم أبرزهم.

نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم مسلسلات رمضان 2024

أحمد فهمي، الفنان المصري، كشف في لقاءات تلفزيونية أخيرة له عن قراره بالغياب عن دراما رمضان لمدة 3 مواسم على الأقل، وذلك بسبب رغبته في التركيز على أعمال السينمائية الجديدة.

وكشف أنه يرغب في زيادة عدد أعماله بالسينما في السنوات المقبلة والغياب عن الدراما الرمضانية، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله في مسلسل “سره الباتع” الذي عرض في موسم رمضان 2023، وشارك به بجانب عدد من النجوم ومنهم أحمد السعدني وحنان مطاوع وريم مصطفى وغيرهم.

أما محمد رمضان والذي تعاقد مؤخراً على تقديم الجزء الثاني من مسلسله “جعفر العمدة” في الموسم المقبل، سيطر الغموض على مصير المسلسل بسبب تصريحات محمد رمضان الأخيرة بأنه يرغب في الحصول على هدنة مع المسلسلات.

وقال في تصريحات تلفزيونية أخيرة له أنه يخطط للحصول على أجازة من المسلسلات في عام 2024 وأنه من الممكن أن يقدم مسلسل “جعفر العمدة 2” في عام 2025 أو خارج موسم رمضان، وذلك تجنباً من شعور الجمهور بالملل من ظهوره لمدة 6 سنوات متتالية في الدراما.

والنجمة ليلى علوي أيضاً كشفت عن اتخاذها قرار بالابتعاد عن مسلسلات رمضان والمسلسلات الطويلة بشكل عام بسبب ضغوط التصوير وعدم قدرتها على تحمل إرهاق التصوير لساعات طويلة.

وقالت ليلى علوي في تصريحات أخيرة لها هذا العام إنها قررت الابتعاد عن المسلسلات في الفترة الأخيرة مقابل اهتمامها بالسينما، وذلك بسبب الجهد الكبير الذي تبذله في تصوير المسلسلات خاصة في الأعمال المكونة من 30 حلقة.

وقالت إنها غابت عن موسم رمضان الأخير بسبب عدم عرض أعمال جيدة عليها ولكنها شعرت بالتعب أيضاً من تقديم أعمال مكونة من 30 حلقة لدرجة أنها كانت تبكي في التصوير بسبب طول ساعات العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى