أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تستعد لخوض تجربة إنتاجية جديدة في سينما الطفل

جنيفر لوبيز، النجمة العالمية، تستعد لخوض تجربة إنتاجية جديدة، حيث قررت الاتجاه نحو سينما الطفل بمشاركتها الإنتاج للفيلم المفضل لدى الأطفال Bob the Builder.

جنيفر لوبيز تستعد لخوض تجربة إنتاجية جديدة في سينما الطفل

الفيلم عبارة عن نسخة أمريكية لاتينية من سلسلة الأطفال البريطانية الكلاسيكية، التي أنشأها كيث تشابمان، وتم بثها لأول مرة في عام 1999 على تلفزيون BBC، والذي استمر لمدة 12 موسماً.

سيؤدي نجم In The Heights أنتوني راموس صوت الشخصية الرئيسية. وقالت شركة ماتيل إن الفيلم “سوف يتعمق أكثر في معنى البناء” وسيحتفل بالدول الكاريبية اللاتينية.

هذا ولم يتم الإعلان بعد عن مخرج Bob The Builder، بينما سيتولى كتابة السيناريو الكاتب الكولومبي الأمريكي فيليبي فارغاس، المعروف بأفلامه القصيرة التي تدمج الحكايات الواقعية السحرية مع عناصر الخيال العلمي وحتى الرعب.

وتدور أحداث الفيلم الأصلي حول مغامرات روبرتو (المعروف باسم بوب)، وهو مقاول عام مرح متخصص في أعمال البناء وحل النزاعات. أصبحت الشخصية مشهورة من خلال عبارة “هل يمكننا إصلاحها؟”.

والتي ترد عليها الشخصيات الأخرى بـ”نعم نستطيع!”. وقد أصبحت هذه العبارة أيضاً هي الأغنية الرئيسية للعرض.

أما الفيلم الجديد فسيتبع بوب أثناء سفره إلى بورتوريكو للقيام بوظيفة بناء كبرى. سيرى الجمهور بوب وهو يتناول القضايا التي تؤثر على الجزيرة، ويتعمق أكثر في معنى البناء. ستحتفل رحلة بوب بالأنسجة النابضة بالحياة والملونة لدول الكاريبي اللاتينية وشعوبها.

Leave a Reply

Back to top button