أخبار النجوم

جودي ترنر سميث تصدم الجمهور بإعلان طلاقها من جوشوا جاكسون

خلال الساعات الماضية فوجئ الجمهور بأن جودي ترنر سميث تقدمت بطلب طلاق لإنهاء زواجها من الممثل جوشوا جاكسون، بحسب ما ذكره موقع ديلي ميل، وذلك عندما تقدمت بأوراق الطلاق في المحكمة العليا في لوس أنجلوس بعد أكثر من ثلاث سنوات من الزواج، وأكدت أنهما انفصلا في 13 من شهر سبتمبر الماضي.

تفاصيل طلاق جودي ترنر سميث من جوشوا جاكسون

وجاء قرار انفصال الثنائي مفاجئًا لمحبي كل منهما، خاصة وأنهما لم تكن تظهر عليهما أي من لحظات التوتر أو الغضب من قبل، بل على العكس تمامًا، كانت لحظات الحب الواضحة هي المسيطرة عليهما، منذ أن تزوج الثنائي في أواخر عام 2019، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر تفكيرهما في الانفصال رغم حالة الحب الكبيرة التي تجمعهما.

وكانت جودي ترنر سميث قد تحدثت قبل سنوات عن علاقتها بزوجها في إحدى وسائل الإعلام، وأكدت وقتها أنها كانت محظوظة هي وزوجها في العثور على بعضهما البعض، لافتة إلى أنه من الجيد أن تكون بصحبة شخص داعم ومحب للغاية، وأكدت وقتها أنها وجوشوا متشابهان جداً في العديد من التصرفات وأنهما بمثابة مرآة لبعضهما البعض، وأنها تحبه للغاية.

وبالرغم من أن الثنائي انفصلا في منتصف الشهر الماضي، إلا أنهما قبلها كانا معًا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد جودي ترنر في نيويورك، كما أنهما شوهدا في أسبوع الموضة بنيويورك، بينما تواجدت جودي سميث بمفردها في حفل Albie الأسبوع الماضي، الذي أقامته المؤسسة الخاصة بجورج وأمل كلوني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى