أخبار النجوم

جورجينا رزق تكشف عن كواليس زواجها وبدايتها في عالم الموضة في أحدث ظهور إعلامي مع مني الشاذلي

جورجينا رزق ملكة جمال الكون عام 1971، وزوجة النجم اللبناني الشهير، ظهرت لأول مرة في لقاء تلفزيوني، وتحدثت جورجينا عن كواليس تعارفها بزوجها وبدايتها في عالم الموضة، من خلال برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة أون المصرية.

جورجينا رزق تكشف عن كواليس زواجها وبدايتها في عالم الموضة

قالت رزق إنها كانت تعمل كموديل في بيروت ثم ذهبت إلى ميامي ولم يكن في مخيلتها أن تصبح ملكة جمال الكون، إلى أن وجدت نفسها تتدرب وتمارس حياة مختلفة وتفوز باللقب.

وبعد فوزها باللقب عادت إلى لبنان وسط الضجة الكبيرة التي حدثت حولها من وسائل الإعلام، لافتة إلى أنها بالفعل كانت قد حدثت ضجة إعلامية كبيرة خلال تواجدها في أمريكا فور حصولها على اللقب.

وكشفت جورجينا كواليس تعارفها على وليد توفيق حيث أكدت أنها تعرفت عليه في دمشق عندما كانت في حفل خاص به بصحبة عدد من أصدقائها، موضحة أنها لم تكن تعرف من وليد توفيق وقتها، ولم تكن تستمع إلا إلى أغنيات أم كلثوم، وأضافت أنها وجدته أمامها وأعجبت به.

وليد توفيق كشف كذلك كواليس اقتراح تعاونهما في عمل فني قبل زواجهما، وأوضح النجم اللبناني أنه رحب جدًا بمشاركة جورجينا في عمل جديد حينها، وبالفعل ذهب لها في المنزل من أجل الاتفاق على تفاصيل العمل.

مؤكدًا أنه فوجئ ببساطتها وبساطة منزلها وتواضعها، وعرض عليها الفيلم، إلا أنها قالت له إنها ابتعدت عن الإعلام والفن وتعيش حياتها مع ابنها وترفض كل المغريات التي تقدم لها من أجل المشاركة في السينما، وهو الأمر الذي أثار إعجاب وليد توفيق بها وجعله يفكر بالزواج منها.

Leave a Reply

Back to top button