أخبار النجوم

جورج وسوف يشارك الجمهور عدة لحظات مؤثرة مع ابنه وديع في ذكرى رحيله الأولى

جورج وسوف، أحيا خلال الساعات الماضية الذكرى السنوية الأولى لوفاة ابنه البكر وديع، والذي رحل عن عالمنا في بداية العام الماضي 2023، وتذكر الفنان هذا الأسبوع ابنه الراحل وديع بأكثر من طريقة مؤثرة.

جورج وسوف يشارك الجمهور عدة لحظات مؤثرة ابنه الراحل وديع

شارك سلطان الطرب الجمهور عدة لحظات مؤثرة له مع ابنه الراحل، وذلك إحياءً للذكرى السنوية الأولى لوفاته، ونشر جورج وسوف مقطع فيديو على حسابه بانستقرام، ضم به العديد من الصور النادرة لابنه وديع، منذ طفولته إلى اللحظات الأخيرة قبل وفاته في بداية 2023، ونشر جورج وسوف في الفيديو العديد من الصور التي تنشر لأول مرة مع ابنه وديع من مختلف المناسبات.

وأرفق الفنان جورج وسوف مع الفيديو والصور النادرة لابنه وديع أغنية “نص عمري”، والتي طرحها جورج وسوف في ذكرى الأربعين لوفاة ابنه، واختتم الفيديو بآخر صورة جمعته مع ابنه وديع وقال: “إلى حبيبي وديع”، ولاقت الطريقة التي أحيا بها جورج وسوف هذه الذكرى المؤثرة تعاطف كبير من الجمهور، والذين تضامنوا معه بالعديد من الرسائل والتعليقات على حساباته بمواقع التواصل.

وأثر الفنان جورج وسوف في قلوب الجمهور بأغنية “نص عمري”، والتي أهداها من قبل إلى روح ابنه وديع، وقال وقت طرحها: “إلى حبيبي وديع، “نص عمري” اغنية لروحك بذكرى الأربعين.. سرقت الحب من عيده”.

وجاء عام 2023 صعباً على الفنان جورج وسوف، وذلك بعدما فجع  جورج وسوف في الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وأحدث خبر وفاة ابن جورج وسوف حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وكذلك بين الجمهور.

وكسب جورج وسوف تعاطف الجمهور طوال الفترة الماضية، وحاول الخروج من أحزانه من خلال العودة لنشاطه الفني في الأشهر الماضية، إلا أن ذكرى ابنه وديع ظلت تلازمه في معظم المناسبات والفعاليات الفنية خلال العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى