أخبار النجوم

جولة غنائية ضخمة لتايلور سويفت تعوض بها غياب 4 سنوات

تايلور سويفت، النجمة العالمية، تعود بجولة غنائية جديدة، تنطلق غداً، انتظرها الجمهور طويلًا تحت عنوان “the Eras Tour”، والتي من المتوقع أن تكون جولة احتفالية بمجمل أغاني تايلور سويفت على مدار مسيرتها.

جولة غنائية ضخمة لتايلور سويفت تعوض بها غياب 4 سنوات

تايلور سويفت سبق وقد روجت لتلك الجولة المنتظرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت رسالة للجمهور.

وقالت: “يسعدني أن أعلن عن جولتي التالية: تايلور سويفت.. جولة عبر العصور، رحلة عبر العصور الموسيقية في مسيرتي (الماضي والحاضر) ستكون المحطة الأولى من الجولة في الملاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع الإعلان عن المواعيد الدولية بأسرع ما يمكن! لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوهكم الرائعة هناك.. لقد مر وقت طويل”.

ولاقت جولة تايلور سويفت إقبال جماهيري كبير في اللحظات الأولى بعد فتح باب حجز التذاكر، وأقبل الملايين من جمهورها على حجز التذاكر وهو ما تسبب في أعطال بالموقع الإلكتروني لحجز التذاكر وقتها.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة بداية من 18 مارس 2023 في غليندال، وتحيي من خلالها حوالي 52 ليلة غنائية، قبل أن تختتم تلك الجولة في بداية شهر أغسطس المقبل.

في نفس السياق، كشفت تايلور عن أنها سوف تصدر 4 أغنيات قبل الليلة الأولى من جولتها الغنائية، 3 أغنيات منها هي إعادة توزيع لبعض الأغنيات الشهيرة لها، والأخرى عبارة عن أغنية جديدة تماما.

ونشرت تايلور سويفت عبر انستجرام، تدوينة قالت فيها: “احتفالًا بجولة إيراس، سأصدر الليلة أربع أغنيات لم يتم إصدارها سابقًا في منتصف الليل.. تشمل المقاطع الصوتية Eyes Open وSafe & Sound (Ft. Joy Williams & John Paul White) وIf This Was A Movie و All Of The Girls You”.

ومن المعروف أن “All Of The Girls You Loved For” هي أغنية لم يتم طرحها رسميا من قبل، وتم تسريبها مؤخرا لتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ليطالبها الجمهور بطرحها رسميًا قبل أن تلبي رغبتهم بالفعل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى