أخبار النجوم

جومانا مراد تشارك يحيى الفخراني بطولة مسلسله الجديد “عتبات البهجة”

أعلنت شركة “العدل جروب” اليوم عن انطلاق العمل والتصوير في مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد “عتبات البهجة”، والذي يعيد يحيى الفخراني إلى المنافسة في موسم رمضان بعد غياب 3 سنوات، وذلك بعد آخر مسلسلاته في موسم 2021 في مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

جومانا مراد تشارك يحيى الفخراني بطولة مسلسله الجديد “عتبات البهجة”

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “عتبات البهجة” الصورة الأولى من كواليس المسلسل، والتي ظهرت بها النجمة جومانا مراد، والتي أصبحت أول مفاجأة في المسلسل الجديد للفنان يحيى الفخراني.

وشوقت شركة “العدل جروب” الجمهور لمسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد في موسم رمضان 2024، وكشفت تفاصيل جديدة عن فريق عمل المسلسل، وعلقت على الصورة الأولى من كواليس المسلسل.

وذكرت”: “بدء تحضيرات مسلسل عتبات البهجة للنجم الكبير يحيى الفخراني، بطولة النجمة چومانا مراد ومن إخراج الأستاذ مجدي أبو عميرة، رؤية تلفزيونية مدحت العدل.. عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد..”.

وتشارك الفنانة جومانا مراد مع الفنان يحيى الفخراني لأول مرة في مسيرتها في مسلسل “عتابات البهجة”، ويأتي العمل بعد عدة نجاحات للفنانة جومانا مراد في عام 2023 سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

حيث شهد عام 2023 تألق كبير للنجمة جومانا مراد، واستطاعت أن تتجاوز بأعمالها خلال العام سنوات غيابها الطويلة عن الشاشة، وعادت مرة أخرى إلى الصفوف الأولى بعد تراجع وغياب لسنوات.

حيث عادت بقوة في موسم مسلسلات رمضان الماضي 2023، من خلال عدة أدوار بارزة، وعلى رأسها دورها في مسلسل “عملة نادرة” مع الفنانة نيللي كريم وعدد من النجوم.

وخطفت جومانا مراد الأنظار بأدائها التمثيلي المؤثرة في المسلسل، حيث عادت إلى الدراما الصعيدية بعد انقطاع ما يقارب 13 عاما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى