أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تبدأ العد التنازلي لطرح ألبوم “This Is Me… Now”

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، كشفت عن أحدث تطورات ألبومها الجديد “This Is Me… Now”، وذلك بعد فترة من الانتظار بعدما أعلنت عنه للمرة الأولى في نهاية العام الماضي.

موعد طرح ألبوم جينيفر لوبيز

ظهرت جينيفر لوبيز خلال حدث إطلاق خاصية Spotify’s Stream On، برفقة عدد من نجوم الغناء حول العالم للترويج لأعمالهم الجديدة على منصة “سبوتيفاي”.

والتي أطلقت ميزة العد التنازلي للألبومات الجديدة المقرر طرحها على المنصة، ومن بينها ألبوم جينيفر لوبيز التاسع “This Is Me … Now”.

وكشفت جينيفر لوبيز في الفيديو الذي نشرته منصة “سبوتيفاي” عن طرح ألبومها الجديد في موسم الصيف المقبل 2023، دون أن تكشف الموعد المحدد لطرح الألبوم.

وقالت جينيفر لوبيز في الفيديو: “ألبومي القادم This Is Me … سيصدر الآن هذا الصيف,, نعم، هل سمعت هنا أولا، أنا متحمسة للغاية..”

وكانت جينيفر لوبيز قد بدأت الترويج لألبومها الجديد منذ شهر نوفمبر الماضي، وكشفت وقتها عن بعض ملامح ألبومها الجديد والذي سيضم 13 أغنية جديدة تروي من خلالها عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك.

ملامح ألبوم “This Is Me… Now”

يتضمن ألبوم “This Is Me… Now” عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية “To Be Yours” و “Mad in Love” و أغنية “Dear Ben Pt. II “والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك، وسيحتوي الألبوم على عدة أغاني تروي قصة زواجها وحبها من بن أفليك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى