أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تفجر مفاجأة بشان ألبومها الجديد “This Is Me… Now”

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة جديدة في ألبومها الجديد “This Is Me… Now”.

جينيفر لوبيز تفجر مفاجأة بشان ألبومها الجديد

كشفت جينيفر لوبيز عن سبب تأجيل طرحه بعدما أعلنت في وقت سابق عن استعدادها لطرح الألبوم في موسم صيف 2023، ولكنها توقفت في الفترة الأخيرة عن الدعاية للألبوم.

وهو ما أثار تساؤلات الجمهور قبل أن تكشف اليوم عن توقيعها صفقة إنتاجية في الألبوم، بعدما وقعت شراكة جديدة للتسجيل والنشر مع شركة “BMG”.

وبموجب هذه الشراكة ستطرح جينيفر لوبيز ألبومها التاسع القادم “This Is Me…Now”. والذي يضم 13 أغنية جديدة.

وبهذه الخطوة، يصبح ألبوم جينيفر لوبيز الجديد “This Is Me… Now” هو أول ألبوم من إنتاجها كفنانة منفردة، وهو أول ألبوم لها منذ 9 سنوات.

حيث كان ألبومها الأخير من إنتاج RedOne، وبلغ ذروته في المرتبة الثامنة على مخطط Billboard 200، وفي عام 2022 أصدرت مع المغني مالوما أغنية فيلمهما “Marry Me”، والتي كانت تحت إشراف شركتي Universal Studios وSony Music US Latin.

ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها “This Is Me…Then” الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان “Dear Ben pt. Ll”، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى