أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تُطلق ألبومها الجديد “This Is Me… Now” في هذا الموعد

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، طرحت الإعلان التشويقي لألبومها الجديد “This Is Me… Now”، عبر حسابها على انستقرام، والذي سيطلق في شهر فبراير من العالم 2024.

جينيفر لوبيز تُطلق ألبومها الجديد “This Is Me… Now”

بعد أن كان من المقرر أن تطرح جينيفر لوبيز ألبومها الجديد “This Is Me… Now” في موسم الصيف في 2023، قررت تأجيله إلى بداية عام 2024.

وكشفت مؤخراً العديد من التفاصيل الجديدة حول الألبوم، والذي سيكون بجانب العديد من المفاجآت الفنية منها، والتي تبدأها بطرح الأغنية المنفردة “Can’t Get Enough” في يوم 10 يناير 2024، وذلك قبل طرح الألبوم بشكل كامل في شهر فبراير المقبل.

ويبدو أن قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك ستكون الموضوع الرئيسي للألبوم الجديد وكذلك الفيلم الوثائقي، حيث ظهرت في الرسالة في البرومو رسالة قديمة من بن أفليك موجهة إليها تقول: “الحياة صعبة ولكنك لطيفة، شكرًا على الهدية.. أتمنى أن تعجبك الزهور، لقد أخبرتني أنك لن تستطيع الاكتفاء أبدًا.. أنا أصدقك”،.

وهو ما يشير إلى أن جينيفر لوبيز قد تحكي قصة حبها الأولى مع بن أفليك، وكذلك قصة عودتهما بعد سنوات طويلة وزواجهما، وقالت في تعليق لها مؤخراً على انستقرام حول ألبومها وفيلمها: “هذه التجربة الموسيقية هي مظهر من خلال الموسيقى والأفلام والواقع لرحلة حياة بحثًا عن حقيقة الحب”.

Leave a Reply

Back to top button