أخبار النجوم

حديث سيلينا غوميز وتايلور سويفت في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب يتصدر مواقع التواصل

النجمة سيلينا غوميز والنجمة تايلور سويفت، انتشر مقطع فيديو لهما خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، حيث قامت سيلينا في الفيديو بإخبار تايلور بأمر ما، وهو الأمر الذي فاجأ الأخيرة بشكل كبير، وحرص البعض على قراءة شفاه تايلور وسيلينا لمعرفة الأمر الصادم الذي كانتا تتحدثان عنه.

حديث سيلينا غوميز وتايلور سويفت في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب يتصدر مواقع التواصل

فسر البعض لغة الشفاه بأن سيلينا كانت تريد التقاط صورة تذكارية من تيموثي شالاميت إلا أن كايلي جينر حبيبته الجديدة قد رفضت، وهو الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة لها.

وخلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، سخر مقدم الحفل جو كوي، من علاقة النجمة تايلور سويفت بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، بسبب حضورها ودعمها له في مباراته كل مرة.

وقال جوي: “مرحباً مرة أخرى، كما تعلمون، بدأنا حفلتنا بعد جولتي كرة القدم الأمريكية المزدوجة”، في إشارة منه إلى مباراة فيلادلفيا إيغلز ونيويورك جاينتس التي عُرضت قبل الحفل.

وتابع: “الفارق الكبير بين غولدن غلوب والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية هو أنه في غولدن غلوب، لدينا لقطات أقلّ للفنانة تايلور سويفت”.

ويبدو أن تلك المزحة لم تلق إعجاب تايلور سويفت أو الحضور أيضًا، وهو ما جعل جوي كوي يتابع قوله: “آسف بشأن ذلك” لكن الطرفة لم تنَل استحساناً إلا من الكوميدي نفسه، الذي بدا وكأنه يضحك بشدّة.

وأضاف لاحقاً بحرج “آسف بشأن ذلك”، لتتوجه عدسات الكاميرا إلى تايلور سويفت التي ظهرت غير مبالية بالأمر ولم تتفاعل معه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى