أخبار النجوم

حسن الرداد يكشف عن تجربته الأولى مع الأبوة وكواليس علاقته بابنه “فادي”

حسن الرداد، الفنان المصري، تحدث عن تجربته الأولى مع الأبوة وكشف كواليس علاقته بابنه “فادي” بعد عام من ولادته، وذلك خلال تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي”.

حسن الرداد يكشف عن تجربته الأولى مع الأبوة

قال الرداد إن ابنه فادي أصبح يشبهه في بعض ملامحه مثل عينيه، ولكنه يشبه إيمي سمير غانم في ملامح أخرى، ويرى أنه ورث العديد من ملامحهما بشكل مختلط، كما قال إنه كان قلقاً في بداية ولادة فادي ولم يكن يعرف طريقة التعامل معه إلى أن أتم 6 أشهر من عمره.

وكشف حسن الرداد خلال تصريحاته عن العديد من الأشياء الجديدة التي طرأت في حياته بعد استقبال ابنه فادي، والذي يعتبر الحدث الأبرز في حياة حسن الرداد مؤخراً.

وكذلك زوجته إيمي سمير غانم، حيث استقبل الثنائي طفلهما الأول في الثالث من شهر يناير 2023، وفاجأ حسن الرداد الجمهور مؤخراً بكتابة اسم ابنه “فادي” في تاتو جديد على جسده، وذلك تعبيراً منه عن تعلقه السريع والكبير مع ابنه بعد ولادته.

وتحدث الفنان حسن الرداد عن التغيرات التي شعر بها بعد عام من استقبال ابنه فادي، وقال في تصريحاته للبرنامج إنه شعر بسعادة بالغة فور استقباله خبر ولادة ابنه فادي.

ولكن في نفس اللحظة شعر بالمسئولية بشكل سريع وكبير، وشعر أنه يريد فعل كل شيء من أجل ابنه، ووصف هذه التغيرات بالمشاعر الطبيعية والغريزية، بالإضافة إلى أنه يشعر أنه أصبح أكثر مسئولية في طريقة عمله أيضاً.

وتحدث الفنان حسن الرداد عن التغيرات التي شعر بها بعد عام من استقبال ابنه فادي، وقال في تصريحاته للبرنامج إنه شعر بسعادة بالغة فور استقباله خبر ولادة ابنه فادي، ولكن في نفس اللحظة شعر بالمسئولية بشكل سريع وكبير.

وشعر أنه يريد فعل كل شيء من أجل ابنه، ووصف هذه التغيرات بالمشاعر الطبيعية والغريزية، بالإضافة إلى أنه يشعر أنه أصبح أكثر مسئولية في طريقة عمله أيضاً.

Leave a Reply

Back to top button