أخبار النجوم

حسن شاكوش ينفي حصوله على ساعة الماس كهدية زفاف من محمد رمضان

حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات المصري، أحتفل بزفافة خلال الأيام الماضية، وشهد حفل الزفاف عدة مشاهد مثيرة للجدل، والتي تم تداولها على مواقع التواصل، كذلك تبع حفل الزفاف عدة شائعات كان أبرزها أهداء محمد رمضان ساعة من الألماس لحسن شاكوش بمناسبة الزفاف.

حسن شاكوش لم يحصل ساعة الماس من محمد رمضان

حسن شاكوش، أوضح خلال بث مباشر عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الحقائق عن حفل زفافه، وخاصة ما يتعلق بحصوله على ساعة من الألماس كهدية من الفنان محمد رمضان وقال: جاتلي بعض الأخبار اللي بتقول إن محمد رمضان جابلي ساعة ألماس هدية عشان مجاش فرحي، الكلام ده مش حقيقي”.

وتابع قائلاً: محمد رمضان أخويا وحبيبي ومفيش ما بيني وبينه أي حاجة، وأي حد عنده تصوير أنا بعذره والفرح مكنش ناقصه حد من أعلى واحد لأقل واحد في الفرح كنت مبسوط أنه موجود في فرحي، والفرح مكنش ناقصه حد، وبشكر كل النجوم اللي جت، وكل الحاضرين على راسي من فوق”.

كواليس حفل زفاف حسن شاكوش

تصدر اسم المطرب الشعبي حسن شاكوش قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد حفل زفافه الذي أقيم خلال الأيام الماضية، العديد من المشاهد المثيرة للجدل أبرزها سجود زوجته فور الانتهاء من مراسم عقد القران.

ومشاركة تامر حسني النجم مصطفى قمر تقديم أغنية “السود عيونه”، ودخول شاكوش لقاعة الفرح وسط كوكبة من الراقصات، وأخيرا ظهور أحمد عصام مصمم الألعاب النارية الذي تصدر الترند بحفل زفافه أيضا بعدما نجح في جمع عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة.

المشهد الأكثر تداولا من حفل زفاف حسن شاكوش كان سجود عروسه ريم طارق شكرا لله فور انتهاء مراسم عقد القران، وقالت شقيقتها أنها لم تصدق أن قصة الحب ستتوج بالزواج، بينما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سجود العروس بفستان الزفاف المكشوف.

والتقطت الكاميرا لقطة أخرى للعروس وهي تبكي من السعادة في وجود أسرتها التي حاولت تهدئتها.

فاف حسن شاكوش شهد تجمعا آخر لنجوم الغناء، حيث شارك من النجم مصطفى قمر وتامر حسنى في احياء فقرات الحفل وقدموا سويا أغنية “السود عيونه” وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من: الفنان ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى