أخبار النجوم

حسن يوسف يوضح موقفه من الإعتزال في أول ظهور إعلامي له منذ وفاة ابنه الأصغر

حسن يوسف، الفنان المصري، ظهر لأول مرة في وسائل الإعلام منذ وفاة ابنه الأصغر عبدالله، للتعليق على تصريحات زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، التي تضمنت إعلان اعتزاله الفن نهائياً، مؤكداً أن وفاة ابنه الراحل عبد الله أثرت عليه بشكل كبير.

حسن يوسف يوضح موقفه من الإعتزال

حسن يوسف، قال في تصريحاته لبرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل: “أنا الحمد لله بخير وكويس، وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فوراً؛ لأن الوجع اللي جوايا وجع الابن ربنا ما يكتبه على حد خلاني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس اتعودت تشوفني فيها، وأنا لسه جوايا الوجع ده”.

وأضاف حسن يوسف:” مقدرش أقول غير الحمد لله، دلوقتي أنا مشغول بالقراءة ولو اتعرض عليّا عمل فني معنديش شرط غير إنه يكون ورق وأجر كويس إذا كان هيبقى فيه، لكن غير كده مفيش شهية للشغل، بعد وفاة ابني شفت إن التمثيل ملوش لازمة”.

ووجه حسن يوسف رسالة إلى جمهوره قائلاً”: بشكرهم على تعاطفهم معايا وإنهم شاركوني حزني على فقد ابني، ولحد دلوقتي بيجيلي تعازي وطول عمركم جنبي ومش مقصرين في تشجيعي، وإذا كنت عملت أعمال كويسة فـ ده بفضل تشجيعكم ليّا”.

وكشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، منذ أيام قليلة عن موقف زوجها النجم حسن يوسف من المشاركة في أعمال فنية جديدة عقب وفاة ابنهما الأصغر عبدالله.

وأكدت اعتزاله التمثيل نهائياً حزناً على ابنه الذي توفي في شهر يوليو من العام الماضي متأثراً بإسفسكيا الغرق، وقالت إن يوسف قرر التفرغ للعبادة.

شمس البارودي تصدت للشائعات المتداولة حول تدهور الحالة الصحية لزوجها حسن يوسف، والتي انتشرت بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في أكثر من عمل فني.

وأكدت شمس أن زوجها بحالة صحية جيدة، واعتذاره عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية جاء بسبب قراره اعتزال التمثيل، وأشارت إلى أن حسن يوسف غير قادر على تجاوز محنة وفاة ابنه الأصغر عبدالله، ويعكف أغلب الوقت على قراءة القرآن والعبادة والدعاء للفقيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى