أخبار النجوم

حفلات غنائية ينتظرها الجمهور السعودي في شهر مايو 2023

شهر مايو الجاري، من المقرر أن يشهد عدد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، أبرزها حفل النجم محمد فؤاد، وأحمد سعد، بالإضافة لحفل جديد للنجم تامر عاشور، كما أن الجمهور على موعد مع حفل للفنانة شيرين عبدالوهاب.

حفلات غنائية ينتظرها الجمهور السعودي في شهر مايو 2023

مسرح بنش مارك سوف يستقبل يوم 25 مايو كل من النجم محمد فؤاد، وأحمد سعد في حفل غنائي منتظر من قبل جمهور النجمين ضمن فعاليات حفلات جدة.

والذي ينتظرها الجمهور بشغف حيث من المتوقع ان يتم الكشف عن قائمة من الحفلات الجديدة خلال الأشهر القادمة في المدينة السعودية، وقد تم الكشف عن موعد طرح تذاكر الحفل بداية من يوم 3 مايو.

النجم تامر عاشور سوف يحيي كذلك حفل غنائي في مدينة جدة يوم 3 مايو القادم على مسرح بنش مارك، وهو الحفل الذي تم فتح الباب لقطع تذاكره لتنتهي خلال دقائق قليلة، حيث يحظى تامر عاشور بشعبية واسعة بالمملكة.

كما انه أحيا خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات ضمن فعاليات موسم الرياض في السنوات الأخيرة، وهو ما جعل الجمهور يطالب بليلة إضافية من أجل الجمهور الراغب في حضور الحفل.

وقد طلب تامر عاشور من محبيه خلال الساعات الماضية أن يرشحون قائمة الأغاني التي يرغبون في الاستماع لها خلال حفله القادم.

ومن المقرر إحياء حفل غنائي للنجمة شيرين عبدالوهاب في المملكة العربية السعودية خلال شهر مايو القادم، بعد أيام من حفلها الناجح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أعلن إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبدالوهاب عن قائمة من المفاجآت خلال الفترة القادمة، وأن شيرين سوف تقدم عددا كبيرا من الحفلات الغنائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى