أخبار النجوم

حفل غنائي كامل العدد لهاني شاكر بدار الأوبرا المصرية

هاني شاكر، المطرب المصري، قدم أمسية من الطرب الخالص ونجح كعادته في ملامسة وجدان الجميع وتألق بنخبة مختارة من أعماله الجماهيرية إلى جانب مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية في حفل غنائي كبير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية رفع لافتة كامل العدد، بمناسبة أعياد الربيع في مصر.

حفل غنائي كامل العدد لهاني شاكر بدار الأوبرا المصرية

رحب الفنان هاني شاكر بعد صعوده على مسرح الحفل بالحضور وقال للجمهور:”وحشتوني أوي من زمان غايب عن الغناء في الأوبرا، وسعيد باللقاء معاكم” وبدأ حفله بغناء أغنية “ولا بيك ولا بيا” وسط تفاعل وتصفيق كبير من عشاق الفنان الكبير الذين حرصوا على الحضور وسماع أغاني نجمهم المحبب.

وقدم هاني شاكر أمسية من الطرب الخالص ونجح كعادته في ملامسة وجدان الجميع وتألق بنخبة مختارة من أعماله الجماهيرية إلى جانب مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية التي اشتهر بتقديمها أبرزها: “كل ليلة، لو رحت بعيد، ما تهدديش، أصاحب مين، يا ريتني”.

واستكمل أمير الغناء العربي حفله وغنى :”مش هو ده يا قلبي لأ، نسيانك صعب أكيد، موعود، كتبت لي السنين، مع قلبك، دعوة فرح، وأنت معايا، كفاية، بكل العمر، حبك نار، سألتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أحلف بسماها، إضافة إلى عدد من أغاني العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ.

زر الذهاب إلى الأعلى