أخبار النجوم

حلا شيحة عبر انستقرام: الإيمان أولا ثم الحب والعمل

حلاشيحة، الفنانة المصرية المعتزلة نشرت صورة جديدة عبر حسابها بموقع انستغرام ضمن احتفالها بثالث أيام شهر رمضان وعلقت قائلة: الإيمان أولا ثم الحب بمعناه الراقي، ثم العمل، قادرين على تغيير مسار الكون، فما بال قلبنا الصغير!!؟ رمضان مبارك”.

وهو ما دفع عدد كبير من متابعيها بالتعليق لمطالة النجمة العائدة من الاعتزال بضرورة التوقف عن الظهور عبر السوشيال ميديا لحين الاستقرار على خطوتها القادمة.

رسائل متواصلة من حلا شيحة للجمهور

حلا شيحة ترددت كثيراً في إعلان خطوتها القادمة، واختارت الكشف عن خطتها بالتدريج، فبعد تداول صورها بدون حجاب، وتغيير صفتها على الحساب الرسمي الوحيد لها على إنستغرام لتصبح فنانة، وجهت حلا رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

وأطلقت حلا شيحة رسالتها الأولى للاعتراف بإقدامها على اتخاذ قرارات خاطئة في حياتها وقالت: “تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقاً.

وخلال الأيام الماضية نشرت حلا صورة جديدة من جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: “النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلاً بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى