أخبار النجوم

خبيرة أبراج تتوقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، أعادت نشر مقطع فيديو لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف في لقاء مع الإعلامي نيشان، وتوقعت ليلى أن يحدث الطلاق بين ياسمين والعوضي بين عامي 2024 و 2025 بطريقة مفاجئة، وعلقت ياسمين عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يردان على نبؤة طلاقهما

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج مؤخراً قالت فيه إن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي ياسمين وأحمد العوضي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز “يا ساتر يا رب”، بينما علق العوضي على التوقعات مستعيناً. بالقول المأثور: كذب المنجمون ولو صدقوا.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تكشف حتى اللحظة موقفها من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ولكن المؤكد أنها ستنفصل عن زوجها أحمد العوضي فنياً، بعد التعاون في المواسم الأخيرة، حيث أعلن العوضي تقديم أول بطولة مطلقة بمسلسل “حق عرب”.

أضاف أحمد العوضي، خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”: إنه شارك مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز في عملين وهما مسلسلا «اللي ملوش كبير» و«ضرب نار»، كاشفاً أنهما قررا الانفصال فنياً لبعض الوقت.

وأضاف أنهما اتخذا قرار الانفصال الفني لكي يعطيا لنفسيهما فرصة للمشاركة في الأفلام التي يريدان أداءها، مؤكداً أنهما في رمضان المقبل لن يشاركا في عمل درامي واحد، وسيكون لكل منهما المسلسل الخاص به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى