أخبار النجوم

خبيرة تجميل تتنمر على هند صبري بسبب أسنانها

هند صبري، النجمة التونسية، كشفت عن تعرضها للتنمر من قبل خبيرة تجميل بسبب أسنانها، كذلك اكدت أن الموقف لم يؤثر عليها بشكل سلبي، لأنها قررت الاعتماد على موهبتها في مهنة التمثيل، دون استغلال شكلها.

خبيرة تجميل تتنمر على هند صبري

قالت هند صبري خلال لقائها في برنامج كلام نواعم: في أول فيلم شاركت فيه عندما سمعت خبيرة التجميل تتكلم مع مخرجة الفيلم وتقول إيه السنان دي هتطلع كده إزاي.

وتابعت هند صبري: عندما قالت هذه الجملة هي تحدثت أمامي لكنها ظنت أنني لم أسمعها، وبعد 10 سنوات من هذه الواقعة التقيت بها في فيلم آخر، وكنت قد أصبحت مشهورة وأخبرتها أنني سمعتها.

وأضافت: شكرت خبيرة التجميل في نفس اللحظة لأنها جعلتني أنظر إلى المرآة وأفكر، فأنا لم أعتمد يوماً على شكلي ولا أشعر بأن الشكل هو ما يجعل ممثلة تنجح.

وكانت هند صبري قد أطلقت علامتها التجارية للأزياء SECOND CHANCE  في 23 يناير الماضي، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي. ويهدف المشروع أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة.

بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

وأراد الثنائي هند صبري وريم التركي من خلال SECOND CHANCE إشراك النساء في عالم الموضة العربي المُصمم للنساء ذوات الشخصية القوية، النساء اللاتي يرغبن في التباهي بألوانهن والتعبير عن هوياتهن وثقافاتهن، واللاتي لديهن طريقتهن الخاصة في الحياة، هن أنيقات ويفضلن الشعور بالارتياح فيما يرتدينه من ملابس دون مزيد من التكلف أو تحمل كثير من النفقات.

الجدير بالذكر أن النجمة هند صبري تسعى دائماً عبر أدوارها لدعم قضايا اجتماعية، وخاصة فيما يخص المرأة، وهي تبذل جهوداً اجتماعية مع منظمات دولية مثل برنامج الغذاء التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

ونالت وسام الفنون والآداب برتبة فارس من وزارة الثقافة الفرنسية، كما أصبحت سفيرة ونجمة لعدد من العلامات التجارية العالمية مثل أي دبليو سي شافهاوزن وغارنييه،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى