أخبار النجوم

“خلافات أسرية وغياب عن السوشيال ميديا”.. كواليس الفترة الأخيرة في علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي

أحمد فهمي وهنا الزاهد، أعلنا إنفصالهما رسمياً خلال الأيام الماضية، بعد زواج دام 4 سنوات، حرص الثنائي خلالهما على ن تبادل الرسائل الرومانسية وكذلك تبادل المزاح والتعليقات على معظم المناسبات، ولكن تحولت طريقة تعاملهما على مواقع التواصل منذ شهر يونيو الماضي، وهي الفترة التي بدأت بها الأجواء المتوترة في علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي، حتى أعلنا إنفصالهما بشكل رسمي.

الفترة الأخيرة في علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي

تحولت طريقة تعامل الثنائي على مواقع التواصل منذ شهر يونيو الماضي، وهي الفترة التي بدأت بها الأجواء المتوترة في علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي، خاصة بعد قيام هنا الزاهد بإلغاء متابعة كريم فهمي، شقيق أحمد فهمي، وكذلك ألغت متابعة زوجة كريم فهمي، وقامت الأخيرة بعمل “بلوك” لهنا الزاهد على انستقرام.

كشفت هذه التصرفات عن وجود خلافات داخل الأسرة، والتي من شأنها أن تؤثر على علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد، ولكن الثنائي التزما الصمت في تلك الفترة، ورفضها في عدة لقاءات التطرق لهذه الواقعة، وتزامن ذلك مع غياب النشاط المشترك لهما على السوشيال ميديا.

بعد ذلك كشف عدد من المقربين منهما عن محاولاتهم لإنقاذ زواجهما، بالإضافة إلى مجهودهما من أجل إبعاد الأضواء عن حياتهما الخاصة بسبب أعمالهما الفنية العديدة في تلك الفترة، وذلك في الوقت الذي كانت به الشائعات تتزايد حول انفصالهما.

وكشف أيضاً عدد من المقربين منهما أنهما عاشا حياة منفصلة في الأشهر الأخيرة في علاقتهما، وأن هنا الزاهد بالفعل انقطعت علاقتها بأسرة أحمد فهمي وعلى رأسهم كريم فهمي وزوجته، ولكن ظلت التعليقات الرسمية من جميع الأطراف بعيدة عن التطرق للشائعات والتكهنات.

بدو أن الأولوية لهنا الزاهد وأحمد فهمي في الفترة الأخيرة، كانت حول أعمالهما الفنية وحاولا الترويج لها بعيداً عن علاقتهما الزوجية وتطوراتها، حيث اشترك الثنائي في بطولة فيلم “مستر إكس” الذي عرض في موسم الصيف الماضي، وكان العرض الخاص للفيلم هو المناسبة الأخيرة التي يظهر بها الثنائي معاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى