أخبار النجوم

ديمي لوفاتو تحتفل بخطبتها رسمياً من الموسيقي جوردان لوتس

الثنائي ديمي لوفاتو وجوردان لوتس، تم الكشف عن خطبتهما قبل الإعلان الرسمي منهما بساعات، حيث فاجأ جوردان لوتس النجمة ديمي لوفاتو بطلب الزواج منها، وقدم لها عرضاً رومانسياً بالإضافة إلى خاتم خطوبة من الماس، واحتفل الثنائي بخطبتهما في أحد المطاعم المفضلة إليهما في لوس أنجلوس.

ديمي لوفاتو تحتفل بخطبتها رسمياً من الموسيقي جوردان لوتس

كتبت ديمي لوفاتو عبر انستقرام: “ما زلت عاجزة عن الكلام، الليلة الماضية كانت أفضل ليلة في حياتي ولا أصدق أنني سأتزوج حب حياتي.. حبيبي، أنا متحمسة للغاية للزواج منك.. كل يوم أمضيته معك كان بمثابة حلم تحقق ولا أستطيع الانتظار حتى أحبك وأعتز بك إلى الأبد.. وهنا لبقية حياتنا.. أحبك حبيبي”.

ونشر كذلك الموسيقي جوردان لوتس العديد من الرسائل الرومانسية في تعليقه على صور حفل خطوبته على ديمي لوفاتو، ووجه إليها رسالة رومانسية قال بها: “لا أعرف ما الذي فعلته لأستحقك.. أحبك كثيراً”، وقال أيضاً في رسالة إليها بعد خطبتهما: “بالأمس طلبت من صديقتي المفضلة أن تتزوجني وقالت نعم.. لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك والحمد لله الآن لن أضطر إلى ذلك أبدًا.. أشعر وكأنني أسعد رجل على قيد الحياة الآن.. أنا أحبك جدًا”.

والتقت ديمي لوفاتو بالموسيقي جوردان لوتس لأول مرة داخل الاستديو أثناء المشاركة في كتابة أغنيتها “Substance” في ألبومها عام 2022، وظلا أصدقاء لعدة أشهر قبل أن تتوطد علاقتهما في نهاية 2022، حيث ظهرا في العديد من المناسبات العلنية معاً واستعرضا رومانسيتهما باستمرار.

Leave a Reply

Back to top button