أخبار النجوم

دينا الشربيني تشعل سباق موسم أفلام عيد الفطر 2023 بأول فيلم عربي بتقنية 3D

دينا الشربيني، النجمة المصرية، شوقت الجمهور لفيلمها الجديد في موسم عيد الفطر 2023، وأعلنت انضمامها إلى المنافسة بفيلم جديد بعنوان “يوم 13″، ونشرت مقطع تشويقي قصير للفيلم على حسابها بانستقرام.

دينا الشربيني تتقدم أول فيلم عربي بتقنية 3D

كشفت دينا أبرز مفاجأة به وهو أنه أول فيلم روائي عربي يقدم بتقنية عرض ثلاثي الأبعاد، وعلقت دينا الشربيني على الإعلان الأول للفيلم.

وقالت: “سر رقم 13… تاريخ الميلاد ١٣ ديسمبر البوستر التشويقي لأول فيلم عربي 3D في العالم.. يوم ١٣ عيد الفطر ٢٠٢٣.. تأليف و إخراج: وائل عبدالله.. انتاج: لؤى عبدالله.. شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض”.

يشارك في الفيلم الجديد عدد كبير من النجوم بجانب دينا الشربيني، وعلى رأسهم الفنان أحمد داوود والفنانة أروى جودة وشريف منير.

بالإضافة إلى قائمة كبيرة من النجوم الضيوف الشرف في الفيلم وعلى رأسهم جومانا مراد ونسرين أمين وفيدرا ومحمود حافظ ومحمود عبد المغني وأحمد زاهر ونهال عنبر وغيرهم.

وتدور قصة الفيلم في إطار رعب وتشويقي، حول منزل مهجور تدور به الأحداث، حيث يعود أحد الأشخاص من الخارج إلى منزل أهله القديم ولكنه يفاجأ بعدة أمور غريبة بالمنزل ويخوض عدة مغامرات.

وعلى الصعيد الدرامي، تنافس دينا في موسم رمضان من خلال مسلسل “كامل العدد”، وروجت للمسلسل في الفترة الأخيرة وطرحت البوستر الرسمي له وكذلك البرومو الرسمي.

والذي كشف عن ثنائيتها مع الفنان شريف سلامة، وكشف البرومو عن طبيعة العلاقة التي ستجمعهما وذلك في أول تعاون فني بينهما أيضاً.

وتجسد دينا الشربيني شخصية “ليلى” والتي تعمل في مجال التجميل وإنتاج مستحضرات التجميل الطبيعية، وتقابل “الدكتور أحمد” الذي يجسده شريف سلامة، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، ويعرض البرومو العديد من المواقف الطريفة والرومانسية التي تجمع الثنائي في بداية علاقتهما العاطفية.

لكن تنقلب علاقة شريف سلامة بدينا الشربيني بعدما يصدم بمعرفة انجابها لأربعة أبناء من زيجتها الأولى، حيث تزوجت في سن صغيرة قبل أن تتعرف إليه، ويدخل معها في عدة صدامات خاصة بعد ظهور والد أبنائها الذي يحاول إفساد علاقتها به، وتدخل علاقتهما في عدة تحديات بعد ذلك الموقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى