أخبار النجوم

رابح صقر يطرح أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان “الصقر 23”

رابح صقر، النجم الخليجي، طرح اليوم أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان “الصقر 23″، حيث كتب موقع “روتانا ميوزك”: “يطرح رابح ألبومه الصقر 23 اليوم الثلاثاء 6/6، ويتضمن أغنياتٍ عدة، هي بعيش لنفسي، يا ابن أبوي، زلزال”. مضيفاً: “6/6 الساعة 12:12 مساءً الصقر 23”.

تفاصيل البوم رابح صقر الجديد

كان رابح قد نشر “بوستراً” قبل أيامٍ، وكتب عليه: “بعيش لنفسي، ويا ابن أبوي، وزلزال، هذه هي أسماء الأغنيات الثلاث الجديدة، وتعاوناتها من ألبوم الصقر 23 على موعد 6/6”.

وتأتي “بعيش لنفسي” من كلمات منصور الشادي، وألحان محمد بودلة، بينما كتب “يا ابن أبوي” فيصل العطاوي، ولحَّنها سهم، أما “زلزال” فمن كلمات أحمد الجوفي، وألحان رابح صقر.

كذلك يستعدُّ رابح لإحياء حفلاتٍ عدة خلال الفترة المقبلة، منها حفلةٌ في مركز الملك عبدالعزيز الحصاري بالباحة 9 يونيو الجاري.

وأحيا رابح حفلةٍ 2 يونيو الجاري على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023″، برعايةٍ من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيمٍ وإشرافٍ من “روتانا”.

وتعدُّ هذه الحفلات الأولى من نوعها خليجياً وعربياً، وتقام في مختلف المناطق السعودية، وتمكِّن جمهور الفن فيها من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغنياتهم في ليالٍ غنائيةٍ متواصلة هذا الصيف، بدءاً من نهاية مايو الجاري وحتى نهاية أغسطس المقبل.

كذلك سيلتقي رابح جمهوره في أبوظبي، العاصمة الإماراتية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتحديداً في الاتحاد أرينا 30 يونيو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى